9/29/2018

التربية والتعليم برنامج تحفيزى ومكافآت للمعلمين خلال ثلاث شهور وتخفيضات كبيرة لجميع السلع التى سيحصل عليها المعلم





التربية والتعليم برنامج تحفيزى ومكافآت للمعلمين خلال ثلاث شهور وتخفيضات كبيرة لجميع السلع التى سيحصل عليها المعلم

كشف الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، أنه جارى تشكيل لجنة تنفيذية لإعداد جدول زمني لتنفيذ برنامج تحفيز ومكافأة المعلمين من خلال إعداد جدول زمني وخلال 3 شهور سيشعر المعلم بنتائج البرنامج، وأضاف أنه سيتم التعامل مع المعلمين بنظام النقاط لتحويل التحسن في الأداء بمقابل مادي مع شركائنا في البنوك.

وقال إن مميزات البروتوكول تتمثل في الشمول المالي، حيث تم تضمين المعلمين في المنظومة المالية، وبناء صورة ذهنية مختلفة للمعلمين، وعروض وخصومات للمعلمين في الاسواق، سيتم عمل حملة اعلانية كبيرة لتغيير صورة المعلمين في المجتمع .

واشار نائب الوزير خلال المؤتمرالصحفى الذى عقد اليوم أنه بشأن تعدد شكاوى المعلمين ان الوزارة تعد كتيب من 180 صفحة ويراجع حاليا في إدارة الشئون القانونية بديوان الوزارة وهو عبارة عن أسئلة وأجوبة تنظم عمل وعلاقة المعلم بأطراف  العملية التعليمية، حيث اكتشف وجود 14 الف قرار منظم لدورة العمل وألغى بعضها .

واضاف ان البرتوكول الموقع يضمن استثمارات مباشرة وغير مباشرة، لافتا إلى أن المعلمين الذين تم تدريبهم ممنوع الاقتراب منهم لأنهم سفراء الوزارة للتغيير خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا هذا العام سوف تقضى على العجز فى أعضاء هيئة التدريس بالتنسيق مع الأزهر.

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: التربية والتعليم برنامج تحفيزى ومكافآت للمعلمين خلال ثلاث شهور وتخفيضات كبيرة لجميع السلع التى سيحصل عليها المعلم Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى