8/22/2018

الحكومة المصرية تكشف موعد نظام العمل الجديد بتخفيض ايام العمل و3 أيام أجازة أسبوعيا للعاملين بالدولة





 الحكومة المصرية تكشف موعد نظام العمل الجديد بتخفيض ايام العمل و3 أيام أجازة أسبوعيا للعاملين بالدولة

بينت مصادر بالحكومة المصرية، استعداد الدولة لتجربة نظام العمل الجديد بمقترح اعطاء الموظفين 3 أيام أجازة أسبوعية بدلًا من يومين فقط، لسعى الحكومة الى ترشيد النفقات وتخفيف الزحام المروري في شوارع المدن الكبرى في مصر.

حيث اكد مركز معلومات مجلس الوزراء ودعم إتخاذ القرار دراسة الحكومة تخفيض عدد أيام العمل أسبوعيًا مشددًا على كون ذلك لن يؤثر على عدد ساعات العمل في اليوم الواحد.

واضافت المصادر  بأن الحكومة تدرس هذا القرار بشكل جاد، ومن المؤكد بأن يتم تجربته خلال الفترة المقبلة، وخاصه بعد الموافقه لمجلس النواب علي المقارح .

ولازالت هناك مقترحات تقدم بشكل مستمر للحكومة من أجل دراستها قبل بداية تطبيق هذا القرار، خاصة فيما يتعلق بمدى تأثير هذا النظام على رواتب الموظفين، وكذلك على الخدمات المقدمة للمواطنين.
وحاليا جارى إستطلاع الأراء حول هذا النظام، وكانت النتائج مرضيه من الجهات الحكومية التى تم توزيع المقترح عليها 
واشارت المصادر ان التطبيق قد يبدا خلال اول شهر سبتمبر 2018 اذا استقرت الحكومة بشكل نهائى على التفعيل  ، ونتابع معكم بعد اجازة العيد ماسوف يستقر عليه للتطبيق من قبل الحكومة 


سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الحكومة المصرية تكشف موعد نظام العمل الجديد بتخفيض ايام العمل و3 أيام أجازة أسبوعيا للعاملين بالدولة Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى