3/30/2018

جداول امتحانات جميع المراحل الدراسية " ابتدائى - اعدادى - ثانوى " لمحافظة المنيا 2018







جداول اختبارات جميع المراحل الدراسية " ابتدائى - اعدادى - ثانوى "  لمحافظة المنيا فور اعتمادها رسميا من السيد  وكيل وزارة المنيا استاذ محمد محمود عزب حيث من المقرر ان تبدأ اختبارات الفصل الدراسى الثانى يوم 28 ابريل 2018 حسب الجداول المرفقة لكل صف دراسى ومرحلة تعليمية بجميع مدارس محافظة المنيا لمساعدة الطلبة والطالبات ومعلمين محافظة المنيا من التعرف على مواعيد الامتحانات فور اعتمادها مباشرة على خبر عاجل .


حيث ننشر جداول الاختبارات لجميع المحافظات فور اعتمادها من السلطة المختصة بكل محافظة من محافظات الجمهورية لامتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام 2017 / 2018 ونناشد جميع المعلمين والطلبة والطالبات من جميع المحافظات بمتابعه خبر عاجل يوميا على قسم " جداول ونتائج الامتحانات " حيث ننشر جميع الجداول المعتمدة رسميا لجميع المراحل التعليمية ونتائج المحافظات على هذا القسم ونتمنى التوفيق لجميع ابنائنا من الطلبة والطالبات فى حياتهم العلمية بالنجاح الباهر .

وننشر فيما يلى جميع الجداول لمحافظة المنيا ويمكنك التعرف على موعد امتحانك من خلال الجداول المرفقة لكل السنوات الدراسية من الصف الثانى حتى الصف الثانى الثانوى .












سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: جداول امتحانات جميع المراحل الدراسية " ابتدائى - اعدادى - ثانوى " لمحافظة المنيا 2018 Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى