JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

وزارة التعليم مايشاع عن إصدار تعليمات بعدم الشرح في الفصول للتلاميذ غير صحيح وليس منطقياً





وزارة التعليم مايشاع عن إصدار تعليمات بعدم الشرح في الفصول للتلاميذ غير صحيح وليس منطقيا نهائيا

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم إن هناك إجراءات احترازية غير مسبوقة سيتم اتخاذها بجميع المدارس للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا وأن مجلس الوزراء والصحة قدما تقريرا عن إصابات كورنا وتم التأكيد من أن هناك 14 محافظة في مصر بها صفر إصابات.

وأضاف وزير التعليم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي إم سي عبر فضائية دي إم سي أنه كان هناك تخوف قبل إجراء امتحانات الثانوية العامة الأخيرة، مؤكدًا أنه رغم هذا التخوف تم أداؤها بنجاح كبير.

تابع أن هناك 6 محافظات بها إصابة واحدة فقط، لافتًا إلى أن مجموع الإصابات 49 إصابة من 25 مليون ايتحركون فى المنظومة التعليمية وهو رقم لا يذكر.

هذا وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم إن مايشاع عن إصدار وزارة التربية والتعليم  تعليمات بعدم الشرح في الفصول للتلاميذ غير صحيح وليس منطقيا وبينت أن مايشاع حول هذا الموضوع عار تماما من الصحة  وأن الوزارة لم تصدر أى تعليمات بشأن عدم شرح المعلمين فى المدارس منذ انطلاق العام الدراسى الجديد موضحة أن المطلوب من أعضاء هيئة التدريس فى المدارس هو الشرح ومناقشة الطلاب فى المناهج والمقررات الدراسية والموضوعات التى استمع الطالب إليها فى القنوات التعليمية

وزارة التعليم مايشاع عن إصدار تعليمات بعدم الشرح في الفصول للتلاميذ غير صحيح وليس منطقياً

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة