JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

بشرى سارة. . ترقيات جديدة خلال اسابيع وزيادات ماليه للمعلمين

 






بشرى سارة. . ترقيات جديدة خلال اسابيع وزيادات ماليه للمعلمين بشهر يناير

أعلن الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشرى سارة للمعلمين بترقية 334 ألف معلم، بجميع فئات المعلمين بداية من معلم مساعد وحتى درجة المعلم الخبير، ممن مر عليهم 5 سنوات في العمل دفعة 2014

واضاف حجازى أن القرار الوزاري المتعلق بترقية المعلمين، سوف يصدر خلال شهر من الآن وذلك بعد استكمال الأوراق وعرضها على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماده، قائلا: "القرار على وشك الصدور".

وقال الدكتور مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين أن الأكاديمية تجهز حاليا كشوفًا بأسماء المعلمين المقرر ترقيتهم وفقا للدرجات العليا حيث يتم حاليا مرحلة المراجعة النهائية لكشوف بيانات المعلمين الذين اجتازوا اختبارات الترقي الإلكترونية، والذين استوفوا أوراق ملفهم الإلكتروني.

تمهيدا لإعداد كشوف الترقي النهائية تمهيدا لعرضها على وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، لاعتمادها وإصدار القرار الوزاري بحركة الترقيات المستهدفة لـ334 ألف معلم.


وتابع: "هذه ترقية سنوية تجريها الوزارة لكل من مر عليه 5 سنوات في العمل كمعلم"، مؤكدًا أن كل معلم يعلم جيدا موعد ترقيته، والهدف من مراجعة كشوف وبيانات المعلمين على مراحل عديدة سواء داخل الأكاديمية المهنية للمعلمين أو مركز الإحصاء بالوزارة، لاستبعاد كل من خرج على المعاش، أو من لم يستكمل أوراقه أو ملفه الإلكتروني أو من لم يجتاز اختبارات الترقي.

وأوضح مدير الأكاديمية أن المعلمين الذين سيتم إصدار قرار بترقيتهم خلال الأسابيع المقبلة، والبالغ عددهم 334 ألف معلم، سوف تشملهم الزيادات التي سيتم إقرارها على المعلمين في يناير القادم طبقا لمشروع تحسين أجور المعلمين بالتعليم العام والأزهري وذلك وفقا لدرجاتهم الوظيفية الجديدة بعد الترقي.

بشرى سارة. . ترقيات جديدة خلال اسابيع وزيادات ماليه للمعلمين

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider