JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

وزير التعليم قرارات هامة لتحسين رواتب المعلمين والمعلمات قريباً جداً







وزير التعليم قرارات هامة لتحسين رواتب المعلمين والمعلمات قريباً جداً

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تصريح يفيد إصدار قرارات مهمة قريب خاصة بتحسين رواتب المعلمين لحرص الوزارة على تحسين المستوى المادي لكل المعلمين والمعلمات.

واكد وزير التعليم خلال تصريحات صحفية أن القرار سيصدر قريبا جدا وفى سياق اخر قال شوقى أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة تتابع سير العملية التعليمية للتأكد من انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سير اليوم الدراسي وحتى اليوم لم نرصد أى مشكلات مؤكدا أن الدولة حريصة على استكمال العام الدراسي الجديد، مهما كانت التحديات والصعوبات.

ونفى وزير التربية والتعليم، ما تم تداوله حول ما أصدرته محمكه القضاء الإداري بشأن صرف مرتبات المعلمين علی أساس 2020، وإلغاء قرار الصرف علی أساس 2014، قائلا: لا أساس له وان هذه دعوى صرف بدل معلم خاصة بمدرسة من سوهاج، موضحا أن حقوق المعلمين محفوظة ولا يمكن الإستهانة بها.


وأشاد شوقي على أداء المعلمين وحرصهم فى الحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب خلال العام الدراس بتوعية الطلاب، مؤكدا أن جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا  تتم بصورة دورية في جميع المدارس على مستوى الجمهورية بتعقيم وتطهير الفصول الدراسية والمقاعد الخشبية ودورات المياه وتوفير أدوات التعقيم والتطهير بالمدارس وجميع المستلزمات الطبية بغرف العزل بالمدارس.

وزير التعليم قرارات هامة لتحسين رواتب المعلمين والمعلمات قريباً جداً

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider