JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

عاجل .. اختفاء كأس الامم الافريقية من دولاب البطولات المصرية



عاجل .. اختفاء كأس الامم الافريقية من دولاب البطولات المصرية 
كشف الإعلامي أحمد شوبير خبر عن اختفاء كأس الأمم الأفريقية من خزينة اتحاد الكرة التي احتفطت بها مصر وتم البحث عنه ولا أحد يعلم مكانه حتي الآن بعد رغبة اللجنة الخماسية في عمل متحف بمقر الجبلاية ووضع كآس الأمم الأفريقية وقمصان المنتخب ولكنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس.
تابع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه عبر قناة أون تايم سبورتس أن اللجنة الخماسية قامت بالبحث عن الكأس فأبلغهم موظف بأنها مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق والذي شارك مع منتخب مصر في البطولات الأفريقية الثلاث المتتالية التي فاز بها الفراعنة في 2006  و٢٠٠٨ و٢٠١٠  في عهد حسن شحاتة المدير الفني ليحتفظ الاتحاد بالكأس مدى الحياة.
وأشار أحمد شوبير إلى أن أعضاء اللجنة الخماسية قاموا بالتواصل مع أحمد حسن من أجل الاستفسار عن الكأس، ليرد عليهم بأنه لا يمتلكه، لتتأكد واقعة السرقة.
بينما قال مجدى عبد الغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكره  "بعد حادث حرق مقر اتحاد الكرة، ضاعت العديد من الكؤوس، وتم التحقيق في الأمر وكانت الأنباء متضاربة حول كأس أمم أفريقيا الذي احتفظنا به بعض الأحيان، فالبعض كان يقول تم فقده في حادث الاقتحام، والبعض الآخر يقول إنه مع شوقي غريب المدرب العام السابق للمنتخب الأول والبعض الآخر يقول إنه مع أحمد حسن كابتن المنتخب السابق".

عاجل .. اختفاء كأس الامم الافريقية من دولاب البطولات المصرية

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider