JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

مد مده تقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء ليوم 30 اكتوبر.. رئيس مجلس الوزراء




مد مده تقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء ليوم 30 اكتوبر.. رئيس مجلس الوزراء

كشف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي اعداد المواطنين المتقدمين للتصالحات لمخالفات البناء وبلغ مليون و 400 ألف مواطن بطلبات التصالح، وآخر موعد لتلقي الطلبات الجمعة المقبلة وبين أنه خلال الفترة الأخيرة هناك حجم طلبات كبيرة للتقدم للتصالح ، وشكوى من ضعف القدرة الاستيعابية للطلبات مع تواجد رغبه للحكومة للتيسير على المواطنين بمد مدة تلقي الطلبات لنهاية أكتوبر . 


ودعا مدبولى المواطنين استمرار التقدم بالطلبات بنفس الأعداد الموجودة حيث انه كلما تم الاسراع في تقديم الطلبات يتم الاسراع فى إجراءات التقنين على ان يبدأ المواطن في الحصول على وثائق مكن الدولة تثبت أن موقفه سليم . قائلا  "أدعو المواطنين ، للإقبال خلال هذا الشهر الإضافي على التصالح ، والمبادرة حتى نتمكن من استيعاب أكبر قدر من الطلبات "  وتابع: "لو لقينا رغبة من المواطنين هننظر فى إمكانية مده مرة أخرى" حيث  أنه كلما تقدم المواطنون بتقديم الأوراق المطلوبة الخاصة بالتصالح، كلما قامت الحكومة بالتقنين السريع للوضع وعدم وجود ضغط على المواطنين.


وقال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إنه جار مراجعة إعادة فتح ملف تصاريح البناء، مجددًا التي تنتهي 24 نوفمبر، ولفت إلى أنه سيكون هناك اشتراطات عامة لكل القرى المصرية ، مثل البناء الرأسي، حتى لا يستنزف الأراضي، ومن المقرر أن يكون لكل عقار في مصر رقم قومي .

مد مده تقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء ليوم 30 اكتوبر.. رئيس مجلس الوزراء

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider