JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

الحاضر يعلم الغائب طبيب الغلابه لم يمت حي يُرزق .. خبر عاجل





الحاضر يعلم الغائب طبيب الغلابه لم يمت حي يُرزق .. خبر عاجل 
منذان توفى طبيب الغلابه الدكتور محمد مشالى نشر رواد التواصل الاجتماعى اطباء اخرون نسلط الضوء عليهم هنا ليبقا طبيب الغلابه حي يرزق باعماله حيث اصبح قدوة للكثيرين ، ويوجد بالفعل اطباء مثل الدكتور محمد مشالى توفاه الله لايعرفهم احد ويتقاضون بضع جنيهات لعلاج الفقراء ومنهم على سبيل المثال الدكتور عصام فريد تادرس اخصائى انف واذن وحنجره بالاسماعيلية أكثر من ٥٠ سنه من العطاء والكشف ب "١٠ جنيه" والإعادة ب "٣ جنيه" وللعساكر بجنية واحد ولغير القادرين مجانا علما أنه يأتي يوميا من الزقازيق في القطار ويكشف على الناس في القطار أحيانا نموذج جديد منسي من الأعلام .
وكذلك طبيب الغلابه بمحافظة أسيوط دكتور فضل حسن من مركز الفتح قريه الفيما والذى يمتلك عياده في القريه وكشفه ٥ جنية فقط ومن لم يقدر على دفعها يكون الكشف بالمجان ويعطي العلاج بالمجان بدون اي مقابل لغير القادرين في القريه والقري المجاورة   .
وكذلك الدكتور محمدين غريب حمزه والدكتور أحمد عبداللطيف الطحاوي وكشفه ما زال بعشرة جنيهات إلى الآن. 
ونتلقى من قراء موقع خبر عاجل النماذج المشابهه للكتابه عنها ليعم الخير وحتى نعطيهم حقهم وليعرف الناس هذه النماذج الطيبه وتعميم النمذجه والقيمه .
من فضلكم سجلوا وتحدثوا عن اسماء نموذج طبيب الغلابه لديكم ودورهم في خدمة البسطاء في التعليقات  اسفل الخبر وسوف ننشر كل اطباء الغلابه بالمحافظات ليظل طبيب الغلابه دائما حي يُرزق

الدكتور فضل حسن اسيوط

الحاضر يعلم الغائب طبيب الغلابه لم يمت حي يُرزق .. خبر عاجل

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider