JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

نتيجة الثانوية العامة 2020 علمى وادبى .. ظهرت الان





نتيجة الثانوية العامة 2020 علمى وادبى .. ظهرت الان
اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الثانوية العامة للعام 2019/2020 للشعبتين العلميتين علمى وادبى، حيث بلغت نسبه النجاح 81.5 ٪ ، وقد تواصل الدكتور طارق شوقى تليفونيا لتهنئة اوائل الثانوية العامة والذين حققوا المراكز الاولى على مستوى الجمهوريه فى ظل تلك الفتره التى تمر بها البلاد وجاء يوم حصاد تعبهم وتمنى سيادته لهم دوام التفوق والنجاح فى حياتهم الجامعيه . 
وللتعرف على نتيجة الثانوية العامة بادخال بيانات الطالب عبر الروابط التاليه لتظهر النتيجة ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات
معرفة نتيجتك .. اضغط هنا

نتيجة موقع اليوم السابع 

وقال الدكتور طارق شوقي إن نسبة النجاح هذا العام 81.5%، مشيرًا إلى أن نسبة النجاح هذا العام أعلى من العام الماضي جاء هذا خلال مؤتمر صحفي صباح الثلاثاء أن نسبة الحاصلين على مجموع أعلى من 95% بلغ 18% من إجمالي الطلاب ونسبة الحاصلين على مجموع يتراوح من 85% إلى 95% بلغ 18.3% من إجمالي الطلاب.


وأشار إلى أن العدد الإجمالي لأوائل الطلبة 39 طالبًا منهم 30 طالبًا ينتمي للمدارس الحكومية، موضحًا أن عدد أوائل الشعبة الرياضية 13 طالبًا وطالبة، وشعبة علمي رياضة 12 طالبًا وطالبة، وشعبة أدبي 17 طالبًا وطالبة.
وننشر على خبر عاجل المواقع لعرض نتيجة الثانوية العامة2020 

ويهنئ فريق خبر عاجل جميع الطلبه والطالبات الناجحين فى الثانوية العامة متمنيين لهم دوام التفوق والنجاح.
ولكل الطلاب إن نتيجة الثانوية العامة ليست بمفردها العامل الأساسي والكافي لاختيار الكلية أو التخصص المناسب للطالب، فهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها جيداً قبل اتخاذ القرار.
نتيجة الثانوية العامة 2020 علمى وادبى .. ظهرت الان

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider