JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وزارة الاتصالات توفر 20 الف فرصه عمل حر للشباب الخريجين.. سجل اون لاين




وزارة الاتصالات توفر 20 الف فرصه عمل حر للشباب الخريجين.. سجل اون لاين
اعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منحة "تمكين الشباب للعمل المهني الحر" لتدريب 20 ألف شاب وشابة على مستوى الجمهورية على مهارات العمل الحر عبر المنصات الإلكترونية. بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من خلال المراكز المجتمعية المتكاملة الدامجة التي طورتها وزارة الاتصالات، تكنولوجيا على أن يتم دمج المتدربين من ذوي الإعاقة بنسبة 10% من إجمالي عدد المتدربين.

وتوفر مبادرة "تمكين الشباب للعمل المهني الحر" التدريب عبر الإنترنت شهرين ويشمل التدريب المهارات الحياتية العامة مثل مهارات التواصل والقيادة وتوفير التوجيه لانتقاء مجالات التدريب المتخصصة والتدريب المهني المتخصص من خلال توفير مسارين الأول يشمل الجانب التقني مثل شبكات الحاسب والبرمجة ونظم التشغيل والأمن السيبراني والمسار الثاني هو تدريب فني في مجالات التسويق الالكتروني وتصميم الجرافيك وتطوير تطبيقات المحمول وتطوير المواقع الالكترونية والأعمال الإدارية وكذلك التدريب على كيفية الحصول على فرصة عمل متميزة من خلال منصات العمل الحُر.

 وتأتي مبادرة "تمكين الشباب للعمل المهني الحُر" في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي من أهم محاورها بناء الإنسان المصري، واستجابًة إلى متطلبات السوق والتي أدت إلى تعميم ونشر بقوة فرص التعلم التكنولوجي الرقمي وتعظيم الاستفادة من طاقات المهنيين المستقلين.
وتسهم المبادرة في بناء قدرات ومهارات الشباب في مجالات متعددة تساعدهم في الحصول على فرص عمل من خلال المنصات الرقمية وذلك في ظل تنامي مفهوم العمل الحُر بسرعة مطردة في مصر لما يتيحه من مرونة تجذب الكثير من الشباب الذي يرغب في زيادة دخله واستثمار وقته لإنتاج قيمة مضافةوالتنافس في سوق العمل العالمي .
وزارة الاتصالات توفر 20 الف فرصه عمل حر للشباب الخريجين.. سجل اون لاين

Khabr agel

تعليقات
    الاسمبريد إلكتروني رسالة