JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

التربية والتعليم - تعديل مواعيد اختبارات الترقيه للمعلمين لايام السبت والاحد والاثنين للمواعيد التالية


محمد البيلي 

وافق نائب الوزير لشؤون المعلمين علي المقترح المقدم من مدير الاكاديمية  بمد فتح الاستيفاء والتسجيل  لمن لم يستكملوا استيفاء ملفاتهم او التسجيل من المعلمين حتي  يوم الثلاثاء الموافق ١٧ مارس ٢٠٢٠ نظرا للظروف الجوية. 
كما وافق سيادته حرصا على مصلحة السادة المعلمين  
ان يمتحن جميع المنتدبين  في أماكن انتدابهم  وكذلك الموجودين  في اماكن بعيدة عن عملهم للسفر  في محافظة اخري غير محافظاتهم  يمكنهم تأدية الامتحان في أي فرع قريب له بشرط قيام الفرع بإبلاغ الأكاديمية المهنية للمعلمين وذلك حتى يتم الربط وهذة ميزة حوكمة ورقمنة آليات الترقي

وفي إطار إهتمامه البالغ بالمعلمين ومراعاة الظروف المناخية الحالية، قرر دكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين  تأجيل إختبارات الترقى للسادة المعلمين  طبقا للتالي :
 المقرر إختبارهم يوم السبت ١٤ مارس٢٠٢٠ يؤجل إلى السبت ١٨ إبريل ٢٠٢٠
المقرر إختبارهم يوم الأحد ١٥ مارس يؤجل  إلى يوم الأحد ١٩ إبريل ٢٠٢٠
المقرر إختبارهم يوم الإثنين الموافق ١٦ مارس يؤجل إلي يوم الثلاثاء ٢١ أبريل ٢٠٢٠
عدا ذلك يلتزم السادة المعلمين بموعد وتاريخ الإختبارات المحددة في إخطاراتهم
وأكد حجازي على أن :هذا التعديل علي مستوي الجمهورية وليست محافظات معينة
وفي نفس الإطار أكد على كامل إحترامه وتقديرة للأخوة المسيحين وأنه سيتم مراعاة أعيادهم في مواعيد الاختبارت التى تم تحديدها مؤكدا أن  :  




أي امتحانات للاخوة المسيحين تتعارض مع أعيادهم سوف يتم تعديلها فورا فنحن وطن واحد لا يفرقنا لون ولا عرق ولا دين ومهمتي العمل جاهدا على حل مشكلات المعلمين كل المعلمين  .
وأضاف حجازي : نقدر جيدا ونثمن جهود المعلم المصري ونعمل جاهدين على رفع كفائته ففي ظل التطوير القائم فى التعليم  يبقى دوما المعلم هو الركن الأساسي فيه والعامل المشترك المؤثر بالايجاب دوما .
 ويشكر جموع المعلمين وائتلاف شباب معلمى مصر معالى الدكتور طارق شوقى وزير التعليم ودكتور رضا حجازى نائب وزيرالتعليم ودكتور حسن جاويش للاستجابه لتاجيل اول ايام امتحانات
التربية والتعليم - تعديل مواعيد اختبارات الترقيه للمعلمين لايام السبت والاحد والاثنين للمواعيد التالية

هناء خيرى

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    تعليق واحد
    • الجنة حياتي photo

      أنا معلم لي الحق في هذه الإختبارات وحتى هذه الليلة 10 مساء الجمعة 13 مارس 2020 لم أستطع فتح الموقع ولا طبع صحيفة بياناتي ولا معرفة الإخطار ولا معرفة موعد الإمتحان . أعجز عن وصف الحكومة الإلكترونية في تكتمها على ذلك !

      إرسال تعليقحذف التعليق

      الاسمبريد إلكترونيرسالة