الجمعة، 22 سبتمبر، 2017

وزير التعليم " تابلت لكل معلم والغاء الكتاب المدرسى " التفاصيل هنا






وزير التعليم " تابلت لكل معلم والغاء الكتاب المدرسى " التفاصيل هنا

أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال كلمته بحفل العودة للمدارس المقام بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، أن  بنك المعرفة  من أكبر المكتبات الرقمية على مستوى العالم،وهناك تعليمات لجميع المعلمين بالمدارس بالتسجيل فى بنك المعرفة حيث انه يضم محتوى 33 دار نشر دولية، لخدمة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم قبل الجامعي، وعليه العشرات من الدوريات العلمية التي كان من الصعب الوصول إليها من قبل.
وكشف «شوقي»، انه يتم التعاون الأن مع وزراة الاتصالات لعمل تابلت مخصوص للطلاب والمعلمين لاتاحة «بنك المعرفة» عن طريقه، واشار الي ان ذلك سوف يكون مخصص لإدارة المنظومة التعليمية بشكل جديد، ويكون أفضل البدائل عن الكتاب المدرسي الذي من المقرر الاستغناء عنه خلال عامين .
انضم للاستفسار على جروب - وزارة التربية والتعليم
اكبر تجمع للمعلمين " اتحاد معلمى محافظات مصر "  
وأكد الوزير أن بنك المعرفة سوف يكون فيه مكتبه كاملة عن التعليم المصري يتم أتاحته للمعلم والطالب ويمكن للطالب ان يطلع عليه من المنزل. وسيتم تدريب معلمي للعلوم والرياضيات، علي أن يكون هذا المنهج اكثر اثارة ويتم ربطه بينك المعرفة قائلاً : «مادة العلوم والرياضيات مش علقة»، مشيرًا إلى انه يتم تدريب المعلمين الان من خلال التنمية البشرية علي كيفية جعل المادة اكثر اثارة، مؤكدًا أن الوزراة ايضًا تولي اهتمام كبير بطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق توفير اليات لهم ايضا علي بنك المعرفة . 

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وزير التعليم " تابلت لكل معلم والغاء الكتاب المدرسى " التفاصيل هنا Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى