الاثنين، 18 سبتمبر، 2017

وزير القوى العاملة - نوفر فرص عمل للخريجين برواتب 7000 جنيه والشباب يرفضها ويريد الحكومى






وزير القوى العاملة - نوفر فرص عمل للخريجين برواتب 7000 جنيه والشباب يرفضها ويريد الحكومى

أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن ملتقيات التوظيف تعد سببًا من أسباب القضاء على البطالة ولكن لاتجد استجابة حيث ان هناك رواتب ببعض الوظائف المطروحة من بعض الشركات بالملتقيات تتخطى الـ 7000 جنيه شهريا وتقابل بالتجاهل .

وأضاف "سعفان"، خلال حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، ببرنامج "رأى عام"، أن الكثير من الشباب يتجنبون العمل فى القطاع الخاص والجميع يسعى لوظيفة حكومية رغم ان الوظائف الحكومية راتبها اقل ومايتم توفيره فى القطاع الخاص راتبه كبير للكثير من الوظائف ، مشددًا على أن القطاع العام لم يعين أحدًا منذ 3 سنوات،وان الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة من خلال المسابقات يضع شروط  للاختيار تعتمد على الكفاءات فى نظام التعيين المباشر.
عايز وظيفة انضم الان الى جروب " وظائف الحكومة المصرية "
مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة على الجروب الرسمى - وزارة التربية والتعليم
 وأشار وزير القوى العاملة، إلى أن التركيز على التشغيل فى القطاع الخاص لنهضته، يساهم فى نمو الاقتصاد المصرى، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم بالقضاء على البطالة فى مصر، وحينما يلتقى به دائما ما يطالبه بالتركيز على هذا الملف، متابعًا: "أنا مسئول عن كل العمال سواء بالقطاع الخاص أو العام".

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وزير القوى العاملة - نوفر فرص عمل للخريجين برواتب 7000 جنيه والشباب يرفضها ويريد الحكومى Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى