الأربعاء، 22 مارس، 2017

وزارة التربية والتعليم - وقف صرف وجبات التغذية المدرسية لجميع الطلاب بدءاً من غداً الخميس بجميع مدارس الجمهورية





وزارة التعليم - وقف صرف الوجبات الغذائية للطلاب بدءاً من غداً الخميس بجميع مدارس الجمهورية

وزارة التربية والتعليم - وقف صرف وجبات التغذية المدرسية لجميع الطلاب بدءاً من غداً الخميس بجميع مدارس الجمهورية

وزارة التعليم - وقف صرف الوجبات الغذائية للطلاب بدءاً من غداً الخميس بجميع مدارس الجمهورية ، حيث قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى إيقاف صرف وجبات التغذية المدرسية «جافة – بسكويت» وكذلك الوجبات الموجودة بمخازن المدارس، على مستوى جميع المديريات التعليمية، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالادارات التعليمية بالمحافظات ، حيث تم ارسال تعليمات للمديريات التعليمية ومنها للادارات التعليمية لتعميم هذا القرار على جميع المدارس .
وذلك اعتبارًا من صباح غداً الخميس ولحين إشعار آخر على أن يتم تشكيل لجنة من كافة الأجهزة المعنية بالدولة؛ للوقوف على أسباب حدوث مثل تلك الحالات التي ظهرت مؤخرًا وإجراء التحقيقات اللازمة، ووضع الآليات المناسبة والكفيلة بعدم تكرارها مستقبلاً.
جاء هذا بعد تكرار حالات التسمم الغذائى لطلاب المدارس جراء تناول الوجبات المدرسية بعدد من مدارس المحافظات بمختلف الارجاء خلال الفترة الاخيرة وياتى هذا الاجراء استكمالاً للجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحفاظ على أمن وسلامة أبنائها الطلاب بجميع المدارس على مستوى الجمهورية.
ولجميع القرارات الصادرة اليوم من وزارة التعليم على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك 

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وزارة التربية والتعليم - وقف صرف وجبات التغذية المدرسية لجميع الطلاب بدءاً من غداً الخميس بجميع مدارس الجمهورية Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى