JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

الارصاد تحذر من طقس الاسبوع القادم حرارة شديدة ورياح وامطار حتى يوم الخميس




 الارصاد تحذر من طقس الاسبوع القادم حرارة شديدة ورياح وامطار حتى يوم الخميس

توقعت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس من غدا السبت وحتى يوم الخميس المقبل تشهد البلاد طقسا حارا نهارا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، يكون معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

 حيث يشهد غدا السبت نشاط رياح على مناطق من جنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد، مع فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

ويستمر نشاط رياح يوم الأحد على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء على فترات متقطعة.

ويسود انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وأشارتالأرصاد إلى أنه اعتبارا من يوم الإثنين المقبل يشهد شمال البلاد حتى شمال الصعيد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

 اما مناطق من السواحل الشمالية الغربية تشهد نشاط رياح يوم الإثنين على فترات متقطعة، مع فرص سقوط أمطار خفيفة  على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وأضافت الارصاد الجوية أنه من الثلاثاء إلى الخميس تشهد بعض المناطق نشاط رياح، موضحة أن مناطق من القاهرة والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء تشهد نشاط رياح يوم الثلاثاء، تستمر لحد الأربعاء بينما تكون الخميس على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.


الارصاد تحذر من طقس الاسبوع القادم حرارة شديدة ورياح وامطار حتى يوم الخميس

هناء خيري

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة