JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

وزارة التربية والتعليم.. اعتماد تدريس اللغه الصينية فى المدارس كلغة اجنبية ثانية




وزارة التربية والتعليم.. اعتماد تدريس اللغه الصينية فى المدارس كلغة اجنبية ثانية 
وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بروتوكول تعاون مصري صيني مع معهد كونفوشيوس لإتاحة تدريس اللغة الصينية في مدارس التعليم قبل الجامعي بمصر كلغة أجنبية اختيارية ثانية.
ووقع البروتوكول الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسيد/ لياو لي تشيانغ سفير جمهورية الصين الشعبية لدى جمهورية مصر العربية، في حضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي. 
ويتضمن الاتفاق بين الوزارة ومعهد كونفوشيوس "مركز التعاون والتبادل بين اللغة الصينية واللغات الأجنبية التابع لوزارة التربية والتعليم الصينية" إرسال خبراء ومتطوعين لتدريس اللغة الصينية وتدريب المعلمين المصريين على سبل التعليم الحديثة في دراسة اللغات الأجنبية.
وقال الدكتور طارق شوقى "إن العلاقات المصرية الصينية متميزة وقديمة وعميقة وأن الدولة المصرية تحرص على الاستفادة من التجربة الصينية الفريدة والملهمة في التنمية الاقتصادية وعلاقتها بالتنمية الشاملة في مختلف المجالات". 
وأوضح شوقى انه لتعميق العلاقات التعليمية بين البلدين ودعم التعاون المشترك بينهما تم الاتفاق على توقيع مذكرة التفاهم اليوم وتمثل صورة مضيئة للعلاقات المتميزة والمثمرة بين البلدين الصديقين والتي نسعى دائمًا نحو تعزيزها ودعمها بكل السبل لتحقيق الأهداف المرجوة منها.

وزارة التربية والتعليم.. اعتماد تدريس اللغه الصينية فى المدارس كلغة اجنبية ثانية

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider