JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

عاجل .. الرئيس السيسى يصدر توجيهات لتحسين رواتب المعلمين واتخاذ اجراء بذلك




عاجل .. الرئيس السيسى يصدر توجيهات لتحسين رواتب المعلمين واتخاذ اجراء بذلك 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم المعنيين بالدولة بدراسة تحسين احوال ورواتب المعلمين هذه الفترة واوضح سيادته اهميه دور المعلمين والاطباء خلال تلك الفتره العصيبه حيث سيتم خفض الاعفاء الضريبى ل 60٪ هذا العام ونوه سيادته انه تم رفع بعض البدلات والكادر للمعلمين سابقا ولكن مازال المعلم يحتاح لتحسين لراتبه حييث قال سيادته المعلم والطبيب اهم وأقدس مهمة.. المعلم يوفر التعليم والطبيب يحمى الصحة لتستمر الحياة.. ونحن نحاول دعم المعلمين وتم الاتفاق على أن الاعفاء الضريبى 60 % ورفع كادر العلاوات إلى 12 % والحافز الاضافى إلى 375 جنيه وهذا لا يكفى.
ووجه سيادته بدراسة هذا الملف والعرض على سيادته شخصيا لاتخاذ اجراء فيه، وقال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم إن الطلاب خلال العام الدراسي القادم سيتم حضورهم عدد معين من الأيام فى المدرسة وسيتم إبلاغهم بها عن طريق مدراء المدارس.

وأضاف "شوقى" خلال مؤتمر إفتتاح الرئيس السيسي لعدد من المنشآت التعليمية، "أحنا مختصر ناش المنهج وهناخد الغياب حتى من البيت"، موضحا أنه يوجد مشكلة فى المنطقة الوسطى من التعليم وهى من أول المرحلة الرابعة الإبتدائية وحتى الإعدادية.



حيث يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية وكذلك عدد من الجامعات الأخرى الأهلية ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم.وصرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.
عاجل .. الرئيس السيسى يصدر توجيهات لتحسين رواتب المعلمين واتخاذ اجراء بذلك

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider