12/13/2018


الان نموذج " تحديث بيانات البطاقة التموينيه " مجاناً لاعادة المحذوفين والبطاقات الموقوفه إطبع الاستماره

الان نموذج " تحديث بيانات البطاقة التموينيه " مجاناً لاعادة المحذوفين والبطاقات الموقوفه إطبع الاستماره
اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخليه عن اتاحة نموذج اداء خدمة البطاقات التموينية والخاص بمراجعة بيانات بطاقة ( التظلمات )
النموذج متاح مجانا  للتيسير على المواطنين 
على ان يتم ملىء البيانات الصحيحة و إرفاق صور المستندات 
ثم التسليم لمكتب التموين المختص

حيث تواصل مكاتب التموين في كافة محافظات الجمهورية استقبال طلبات تظلمات أصحاب البطاقات الموقوفة والتي بها مشاكل في تحديث البيانات، وذلك تسهيلاً على المواطنين في تقديم الخدمات، حيث سيتقدم المواطن للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية من مكتب التموين التابع له، قبل أن يقوم بتدوين التظلم وملء بيانات الأفراد المستفيدة من البطاقة، ثم يتم تسجيلها واعطاء المواطن إيصالاً يفيد بالتسجيل، ثم يتم تسجيل هذه الطلبات وتبويبها عبر الكمبيوتر بالنظام بعد مراجعتها من قبل المختص.
وباتت استمارة أداء الخدمة للتظلم من بطاقات التموين متاحة إلكترونياً، ويمكن القيام بتصويرها أون لاين وملء البيانات المطلوبة وإرفاق المستندات الخاص بها، ويمكنكم الحصول على الإستمارة من خلال موقع دعم مصر. 


وننشر استمارة أداء خدمة التظلم مرفقة من تحديث بطاقات التموين والتي تحصل عليها عند التقدم للتظلم منها بمكاتب التموين المنتشرة في جميع فروع  مصر.
سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الان نموذج " تحديث بيانات البطاقة التموينيه " مجاناً لاعادة المحذوفين والبطاقات الموقوفه إطبع الاستماره Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى