3/13/2018

ننشر شهادة امان المصريين بالبنوك المصرية بعائد 16% وحد ادنى 500 جنيه - تقدم بالرقم القومى





ننشر شهادة امان المصريين بالبنوك المصرية بعائد 16% وحد ادنى 500 جنيه - تقدم بالرقم القومى

قررت بنوك مصرية المساهمة في اعطاء شهادات أمان المصريين وعن البنوك المساهمة بالمبادرة
البنك الأهلي المصري
بنك مصر
بنك القاهرة
البنك الزراعي المصري
شهادة أمان المصريين، هي شهادة ادخار بنكية، تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها حتى 2500 جنيه بحد أقصى للشخص الواحد، تدفع مرة واحدة،ويشترط في التقديم علي هذه الشهادة الأشتراك في خدمة التأمين علي الحياة من خلال وثيقة تأمين ، أما عن العائد فيتم صرفة من خلال ماكينات ATM من خلال فيزا كارد مدفوعة مسبقا مقدمة من ذات البنك المشترك فيه وفي مراحل تالية سوف يكون سحب الأرباح من خلال محفظة هاتفية.

موعد طرح شهادة أمان المصريين 2018
أما عن موعد طرح الشهادة فقد بدأت البنوك بالفعل في فتح أبوابها وتستطيع عزيزي المواطن التوجه إلي أي بنك من البنوك المذكورة بالأعلي من أجل الحصول علي شهادة أمان المصريين
شروط الحصول علي شهادة أمان المصريين
أما عن شروط حصول المواطن علي شهادة أمان المصريين، فهي شروط بسيطة وتضم شريحة عمرية عريضة فأول شرط من الشروط هو كون المواطن مصرىا وينتمي لفئة عمرية من سن 18 حتى 59، فقط هذه هي الشروط عزيزي المواطن فكل ما عليك أن تكون ضمن هذه الفئة العمرية وتكون مواطنا مصريا.
انضم الى جروب - وزارة التربية والتعليم
انضم الى الجروب الرسمى - وظائف الحكومة المصرية
الشراء الجماعي لشهادة أمان المصريين
تبدأ البنوك من يوم الأحد في إتاحة الشهادة من سن 18 إلى 59 عامًا للأفراد، ولكن بعض المواطنين يرغبون في شهادة الشراء الجماعي ،فتقبل هذه هذه الشهادات حتي 54 عاما،
هل يجوز بيع أو رهن أو شراء شهادة أمان المصريين 
أوضح المسئولين عن تساول بعض المواطنين بخصوص بيع أو شراء أو رهن شهادة أمان المصريين حيث قالوا أن هذه الشهادات تدخل في نطاق الشهادات الأسمية ، وهذا يعني عدم جواز تداولها أو بيعها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أما في حالة الرهن فله منتفع واحد يستطيع المواطن أن يرهن الشهادة عنده وهو ذات البنك ولا يجوز رهنها لأي شخص أو أي بنك أخر.

قيمة شهادة أمان المصريين ومدتها
تبدأ شهادات أمان المصريين من فئة 500 جنيه، وتصل إلي حد أقصى 2500 جنيه، أما عن المدة فالشهادة تستمر لمدة 3 سنوات وتجدد تلقائياً في تاريخ استحقاقها بكامل قيمتها الاسمية لمدة مماثلة أخرى فقط وفقاً لأسعار العائد السارية في تاريخ التجديد، على أن تتم إضافة قيمة العائد المحتسب بعد خصم قيمة أقساط التأمين على بطاقة الدفع مقدماً «Prepaid» (في المرحلة الأولى) أو المحفظة الإلكترونية «Mobile Wallet» (مرحلة ثانية) للعميل في تاريخ الاستحقاق.
مميزات وعيوب شهادات أمان المصريين
هناك مزايا عديدة لشهادة امان المصريين ولكن من أهم هذه المزايا هي إعفاء الشهادة من نسبة الاحتياطي، أما عن عيوبها فهو أن هذه الشهادة لا يجوز لحاملها الاقتراض بضمان هذه الشهادة، والعيب الثاني أنه لا يمكن بيعها ولا تداولها ولا رهنها لغير البنك البائع لها ؟

المستندات المطلوبة 
بطاقة رقم قومي سارية بالتوجه إلي البنوك المذكورة بالأعلي ،ومع البطاقة الشخصية والمبلغ الذي تريد،وسيقوم الموظف بباقي الإجراءات .

عائد شهادة أمان المصريين
أخير نصل إلي أهم نقطة وهو عائد شهادة أمان المصريين ،وهو عائد كبير مقارنة بالشهادات الأخري فيصل العائد إلي شهادة أمان المصريين إلي 16% سنوياً  أما عن موعد صرفه فالعائد الخاص بها يصرف في نهاية المدة، ولكن يخصم منه قيمة القسط التأميني ،ويمكنك تغيير سعر العائد للشهادة بعد مرور عام واحد من صدورها.

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: ننشر شهادة امان المصريين بالبنوك المصرية بعائد 16% وحد ادنى 500 جنيه - تقدم بالرقم القومى Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى