• اخر الاخبار

السبت، 25 مارس، 2017



اعلان وظائف جريدة الاهرام محاسبين ومحامين ومهندسين وصيادلة ومندوبين وعمال وسائقين- تقدم الآن



دينا المغربي:
ننشر لكم اليوم عدد كبير من الوظائف الخالية التي تم نشرها بتاريخ يوم الجمعة 24 / 3 / 2017 في احدى الجرائد الرسمية المصرية الا وهي "جريدة الاهرام"، حيث اعلنت عدد من الشركات الكبرى والمؤسسات عن وظائف خالية لجنسين "الذكور والاناث" من حملة المؤهلات العلمية المختلفة "المؤهلات العليا والمتوسطة والفوق متوسطة"، بمرتبات وعمولات مجزية الى حدا كبير.
ومن خلال الاطلاع على صورة الاعلان الموضح اعلاه نجد ان الوظائف المعلن عنها تناسب حديثي التخرج وايضا الاشخاص ذوي الخبرة، واوضحت كل شركة رقم تليفون خاص بها من اجل ان يتواصل معها راغبي العمل لتحديد موعد لاجراء المقابلات الشخصية، اما عن التخصصات المطلوبة لشغل تلك الوظائف فهم:"محاسبين، عمال، صيادلة، تلي سيلز، سائقين ليموزين، مسئولين تسويق، فنيين".
واهابت كل شركة براغبي التقدم لشغل الوظائف المعلنة التواصل معها بالارقام الموضحة او التوجه الى مقرها مباشرة لاجراء المقابلة الشخصية، ووفرت عدد من الجهات المعلنة سكن للمغتربين، كما يتضح بالاعلان ان الوظائف غير مقصورة على محافظة او منطقة بعينها، مع اطيب الاماني بالتوفيق للجميع.
وللاطلاع على المزيد من وظائف جريدة الاهرام، تابعونا على الفيس بوك

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: اعلان وظائف جريدة الاهرام محاسبين ومحامين ومهندسين وصيادلة ومندوبين وعمال وسائقين- تقدم الآن Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby
Scroll to Top