• اخر الاخبار

الجمعة، 24 مارس، 2017



وزارة التموين تربط السلع الغذائية على البطاقات التموينية بداية أبريل وزيادة حصة الفرد بالبطاقة بجميع المحافظات

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا رقم 8 لسنة 2017، بربط السلع على البطاقات التموينية لتكون حصة الفرد (كيلو سكر، وكيلو أرز، وعبوة زيت خليط 800 مل)، اعتبارًا من بداية أبريل المقبل.

 وجاء في نص المادة الثالثة من القرار أن يتم صرف السلع المقررة (السكر، والأرز، والزيت) في حدود الدعم المقرر للفرد وهو (21) جنيهًا، وفي حالة زيادة المشتريات عن قيمة الدعم يتم تحصيل الفرق من المواطنين نقدًا.


وبناءاً عليه ستزيد حصة الفرد على البطاقات التموينية إلى 26.5 جنيهًا عوضًا عن 211 جنيهًا، فـسعر كيلو السكر بـ 8 جنيهات، والأرز بـ 6 جنيهات ونصف، وعبوة الزيت 800 مل بـ 12 جنيهًا، على أن يدفع الفرد فارق السعر ما بين الدعم المقدم والحصة المستلمة، والمقدر بـ 5 جنيهات ونصف.

جاء هذا من خلال القرار الرسمى لوزارة التموين والذى حصل عليه خبر عاجل والذى تم ارسالة لجميع مديريات التموين بالمحافظات لتعميم ذلك على مستوى كل المناطق لتصل منظومة الدعم لجميع المستحقين بعد تنقية عدد من المواطنن الغير مستحقين خلال الفترة السابقة .


ولقرارات هامة اليوم صادرة من وزارة المالية على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك 

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: وزارة التموين تربط السلع الغذائية على البطاقات التموينية بداية أبريل وزيادة حصة الفرد بالبطاقة بجميع المحافظات Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
Scroll to Top