• اخر الاخبار

السبت، 7 يناير، 2017



اول فبراير تعديل وزارى بـ 11 وزارة ابرزها التربية والتعليم والتعليم العالى والقوى العاملة والرى والصحة والسياحة 

اول فبراير تعديل وزارى بـ 11 وزارة ابرزها التربية والتعليم والتعليم العالى والقوى العاملة والرى والصحة والسياحة

كشفت بعض المصادر بمجلس الوزراء أن الحكومة ستقوم بتغيير وزارى بداية هذا العام حيث التى رئيس مجلس الوزراء التقى بعدد  من المرشحين، ومن المرجح خروج 11 وزراء فى التعديل، وهناك مرشحون لعدد من الحقائب المقرر تغييرها ، أبرزها التربية والتعليم، والتعليم العالى، والسياحة، إلى جانب وزراء البيئة والقوى العاملة والرى والآثار والثقافة  والصحة، وربما يشمل وزيرين آخرين من وزراء المجموعة الاقتصادية.

واضافت المصادر ان التعديلات الوزارية قائمة بالفعل، وتم الانتهاء منها منذ حوالى شهر ونصف الشهر من الآن، إلا أن إعلانها تأجل أكثر من مرة، نتيجة عدد من الأمور التى حدثت خلال الفترة الاخيرة ، سواء كانت أمنية أو اقتصادية، ولكن الوضع الحالى، فيما يخص تطلعات الشارع ورؤاه بشأن الأوضاع والأداء الحكومى، إلى جانب تقارير الأداء الخاصة ببعض الوزراء والحقائب التى يتولونها، تطلب التعجيل والإسراع بعملية التغيير.  

ومن المتوقع أن يكون التغيير نهاية الشهر الجارى، أو بداية فبراير المقبل، وأن أيّة ملاحظة من البرلمان على أداء الوزراء تؤخذ فى الاعتبار، إلى جانب التقييم الدورى لأداء الوزراء، الذى يتابعه المهندس شريف إسماعيل بشكل مباشر ومتواصل، موضّحة أن رئيس الوزراء لا يكتفى بالتقارير التى تأتى إليه من الوزراء أنفسهم كأداة للتقييم، ولكن هناك تقارير تأتى له من عدد كبير من الجهات الإدارية والرقابية، وأنه يتحرك فى ضوء الملاحظات الواردة من الجهات المختلفة.  وأضافت المصادر، أن رئيس مجلس الوزراء التقى عددًا كبيرًا من المرشحين لتولى حقائب وزارية على مدار الشهريين الماضيين.


ويتمنى فريق خبر عاجل التوفيق لجميع المتقدمين الراغبين فى التقدم للوظائف وتابعونا يوميا للمزيد من الوظائف اليومية والاخبار العاجلة على اقسام خبر عاجل .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: اول فبراير تعديل وزارى بـ 11 وزارة ابرزها التربية والتعليم والتعليم العالى والقوى العاملة والرى والصحة والسياحة Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
Scroll to Top