• اخر الاخبار

    الجمعة، 18 أغسطس، 2017

    وزارة التربية والتعليم تكشف اجراءات ومواعيد تدريبات ترقيات 520 الف معلم للعام 2017 / 2018 بجميع المحافظات



    وزارة التربية والتعليم تكشف اجراءات ومواعيد تدريبات ترقيات 520 الف معلم للعام 2017 / 2018 بجميع المحافظات

    في إطار استعداد  الأكاديمية المهنية للمُعلمين لتنفيذ خطة تدريبات أعضاء هيئة التعليم العام الدراسى 2017/2018، عقد  الدكتور حسن جاويش مدير الإدارة العامة لصلاحية الترقى بالأكاديمية المهنية للمُعلمين اجتماعًا مع مديرى عموم تنمية المواد الدراسية، ومديرى الأنشطة التعليمية؛ لتحديد البرامج التدريبية المقترحة للمعلمين كلا في مجال تخصصه.
    فى خلال الاجتماع تم مناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالحقائب التدريبية، وتحديد الاحتياجات التدريبية، والمُدربين مع مديرى عموم تنمية المواد الدراسية، والأنشطة. ولا صحة لعمل ابحاث للترقية حيث انها ستكون بعد احجتياز البرنامج التدريبى المعتمد من الاكادييمية المهنية للمعلمين .

    للاستفسار عن اى شئ بشان الترقية والتدريب على جروب - وزارة التربية والتعليم 
    وأوضح جاويش أن الأكاديمية تبحث مدى إمكانية إدراج هذه البرامج لخطة الأكاديمية المهنية للمُعلمين للعام الدراسى 2017/2018 في ضوء التمويل المالى المتاح، مؤكدًا على أن المستهدفين للتدريبات هذا العام (520) ألف مُعلم.
    حيث من المقرر ان يبدأ اخطار المعلمين بمواعيد التدريبات بعد اسبوع تقريبا على ان يتم التدريب بعد اجازة العيد وفقا للمواعيد والاماكن بالاخطارات الرسمية للمعلمين .

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وزارة التربية والتعليم تكشف اجراءات ومواعيد تدريبات ترقيات 520 الف معلم للعام 2017 / 2018 بجميع المحافظات Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    ارسل سيرتك الذاتيه