الاثنين، 15 مايو، 2017

صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بمناسبة شهر رمضان المبارك للعاملين المثبتين والمؤقتين بتلك الجهات الحكومية







قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، صرف 300 جنيه مكافأة جهود غير عادية لجميع العاملين بالأوقاف، عند توافر عدد من الشروط فى العامل والموظف ومنها الانتظام في العمل وأداء المهام على الوجه الأكمل، وألا يكون الموظف محالاً إلى أى محاكمة تأديبية، أو تمت مجازاته من المحكمة التأديبية أو النيابة الإدارية أو العامة أو أي من جهات التحقيق الرسمية بالدولة خلال العام المالي الحالي، على أن يتم صرف المبلغ المقرر في الأسبوع الأول من الشهر الكريم.

كما وافق مجلس جامعة بنى سويف فى جلستة رقم 145 برئاسة الدكتور  أمين لطفى رئيس الجامعة المنعقدة بتاريخ 30/4/2017 على صرف شهر مكافأة من أساسى الراتب لجميع العاملين بالجامعة الثابتين والمؤقتين وأفراد الأمن ، وجميع وحدات وكليات الجامعة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأكد رئيس الجامعة، أن الجامعة دائما تشارك العاملين بالجامعة بهجتهم بجميع المناسبات السعيدة والأعياد، وأن قرار صرف هذا الشهر تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة، وإعانة لهم على أعباء المعيشة لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم وتحفيزا لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة وحسن سير العملية التعليمية بالجامعة. 
كما وافقت وزارة التعمير على صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بمناسبة شهر رمضان المبارك . 


  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: صرف شهر مكافأة لجميع العاملين بمناسبة شهر رمضان المبارك للعاملين المثبتين والمؤقتين بتلك الجهات الحكومية Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى