السبت، 5 نوفمبر، 2016

الحكومة - حذف مليون مواطن غير مستحقين للبطاقات التموينية والدعم وممن يمتلكون عقارات





الحكومة تبدأ اجراءات حذف مليون مواطن غير مستحقين للبطاقات التموينية ومن يمتلكون عقارات ولايحتاجون للدعم
الحكومة - حذف مليون مواطن غير مستحقين للبطاقات التموينية والدعم وممن يمتلكون عقارات

لترشيد الاستهلاك تبدأ وزارة التخطيط بالتنسيق مع وزارة التوين فى الاجراءات اللازمة لتنقية بطاقات التموين وحذف أسماء غير مستحقى الدعم .
 حيث توجد الكثير من الأخطاء فى البطاقات، إضافة إلى استمرار صرف السلع المدعمة لغير المستحقين ووجود أسماء وهمية على البطاقات، ما يعد إهداراً للمال العام.  وقال مصدر مسئول بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى لبعض الصحف بإنه سيتم تنقية بطاقات التموين من غير مستحقى الدعم، حيث يوجد الكثير من الأخطاء فى بطاقات التموين، لافتاً إلى أن المرحلة الأولى لتنقية البطاقات قد تشهد حذف مليون مواطن مقيدين على البطاقات وغير مستحقى الدعم، منهم مواطنون يقيمون خارج البلاد، إضافة إلى وجود بيانات لأشخاص مكرره ويحصلون على سلع أكثر من المقررات المخصصة لهم بدون وجه حق، كما سيتم حذف المتوفين، والذين مازالت أسرهم تصرف السلع المدعمة .

  وبالتالى سيتم تنقية البطاقات من غير مستحقى الدعم الذين يحصلون على السلع التموينية، بحجة أن دخلهم الشهرى لا يتجاوز 1500 جنيه أو المعاش لا يتجاوز 1200 جنيه، بالرغم من أنهم يملكون عقارات بمبالغ كبيرة ولا يحتاجون للدعم .  



لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .    




  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الحكومة - حذف مليون مواطن غير مستحقين للبطاقات التموينية والدعم وممن يمتلكون عقارات Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى