• اخر الاخبار

    السبت، 5 نوفمبر، 2016

    رسميا تعريفه المواصلات الجديدة لجميع خطوط السير بالمدن والى المحافظات عقب ارتفاع اسعار الوقود



    رسميا بيان بتعريفه المواصلات الجديدة لجميع خطوط السير بالمدن والى المحافظات عقب ارتفاع اسعار الوقود 

    رسميا تعريفه المواصلات الجديدة لجميع خطوط السير بالمدن والى المحافظات عقب ارتفاع اسعار الوقود

    اصدر اللواء محافظه المنيا قرار بشان زياده تعريفه المواصلات علي جميع خطوط السير عقب ارتفاع اسعار الوقود من محافظة المنيا لجميع المحافظات وداخل مدن وقرى المحافظة .

    حيث حدد اللواء عصام البديوي التعريفة الجديدة لجميع المواصلات داخل المدينة وبين مراكز المحافظة  والمحافظات المجاورة ،والتي تم رفعها عقب زيادة أسعار الوقود ، حيث قرر المحافظ زيادة التعريفة الداخلية للمواصلات"السرفيس" 25 قرشًا على جميع خطوط السير داخل مدينة المنيا ، لترتفع من 75 قرشا إلى جنيه واحد والتاكسي الأجرة من 4 جنيه إلى 5 جنيه داخل مدينة المنيا ومن 6 جنيه إلى 8 جنيه للمنيا الجديدة  كما قرر المحافظ رفع التعريفة بين المدن والقرى الرئيسية حوالي 25 قرشا لترتفع من 75 قرش إلى جنيه ومن جنيه إلى 125 قرشا، وهكذا .  

    جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ ، وذلك لدراسة زيادة تعريفة الركوب للسيارات الأجرة عقب ارتفاع أسعار الوقود التي تم إقرارها  مساء أمس.  حضر الاجتماع كافة الجهات المعنية والمختصة من إدارة مرور المنيا، ومدير إدارة المواقف، ومسئولي المواقف بكل الوحدات المحلية للمراكز التسع، وممثلي نقابة السائقين، ومسئولي مشروع النقل الجماعي، ومندوبي مديرية الطرق بكل مركز .  كلف المحافظ إدارة المرور بضرورة تشديد الرقابة على مواقف السيارات لضمان التزام السائقين على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة ومحاسبة المخالفين، كما وجه المحافظ بعرض أي سائق لا يلتزم بالتعريفة الجديدة على النيابة العامة وسحب السيارة المخالفة 

    وأكد المحافظ انه في حال عدم التزام السائقين فسيتم فتح الباب للترخيص الجديدة كبديل للسائقين غير الملتزمين ،لافتا إلى أن الجميع في مركب واحد ويجب أن يكون هناك نوع من التنسيق والتعاون لتحقيق المصلحة العامة.  وفيما يخص التعريفة الجديدة بيم مراكز المحافظة فتم رفعها بنسبة تتراوح بين جنيه واحد إلى جنيه ونصف فقط ، وبين المحافظات تم رفعها بنسبة تتراوح من  4 جنيه إلى 5 جنيه.  

    لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .    


    رسميا تعريفه المواصلات الجديدة لجميع خطوط السير بالمدن والى المحافظات عقب ارتفاع اسعار الوقود


    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رسميا تعريفه المواصلات الجديدة لجميع خطوط السير بالمدن والى المحافظات عقب ارتفاع اسعار الوقود Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    انشىء سيرتك الذاتيه