JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

زوجة تقتل اولادها الثلاثه وزوجها بعصير مسموم بمساعدة عشيقها




زوجة تقتل اولادها الثلاثه وزوجها بعصير مسموم بمساعدة عشيقها 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا من كشف غموض وفاة 3 أطفال أشقاء نتيجة إصابتهم بتسمم غذائي وإصابة والدهم، بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط، حيث تبين أن الزوجة وراء الجريمة، لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع ساق، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الزوجة والسائق المتهمين بقتل 3 أطفال وإصابة زوجها بالتسمم.

هذا وقد مثلت الزوجة المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة وإصابة زوجها بتسمم، جريمتها أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية بقرية كوم البيجا، بمدينة فرشوط بمحافظة قنا.

وتضمن القرار في القضية التي حملت رقم 1531 لسنة 2021 إداري مركز شرطة فرشوط، أن الزوجة وسائق ارتبطا بعلاقة غير شرعية، واتفقا على قتل الزوج والأطفال، واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة وقاما بتمثيل الجريمة.

وقررت  النيابة العامة، برئاسة المستشار أنور البطش مدير نيابة فرشوط، شمال محافظة قنا، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، على أن يراعى لهما التجديد في الميعاد القانوني

وتلقى اللواء محمد أبو المجد مدير أمن قنا إخطاراً بمصرع كل من أميرة رأفت 8 سنوات، وشقيقيها أمير 7 سنوات، وآدم 9 سنوات وإصابة والدهم رأفت جلال 32 سنة بحالة تسمم وتم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي قبل أن يتم تحويله إلى مستشفى مركز أورام قنا نظراً لخطورة حالته.

زوجة تقتل اولادها الثلاثه وزوجها بعصير مسموم بمساعدة عشيقها

هناء خيري

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة