JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

وزارة التربية والتعليم ترد على حذف اجزاء من المناهج والغاء الاجازات للمعلمين من يوم ١٤ فبراير



 



وزارة التربية والتعليم ترد على حذف اجزاء من المناهج والغاء الاجازات للمعلمين من يوم ١٤ فبراير

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انه لاصحة اطلاقا لما يتردد حول اصدار وزارة التربية والتعليم قرارا بإلغاء اجازات المعلمين وعوده كامل القوة في المدارس من ١٤ فبراير المقبل استعدادا للفصل الدراسي الثاني وامتحانات التيرم الأول . واكد مديري المديريات التعليمية لاتوجد تعليمات صادرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم للفني بشأن اجراء امتحانات الفصل الدراسي الاول بالمدارس والجميع فى انتظار قرارات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، لاجراء امتحانات التيرم الأول من عدمه.

ونفى مديرو المديريات التعليمية ما تردد خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول اصدار قرار من وزارة التربية والتعليم حول إلغاء اجازات المعلمين وعوده كامل القوة في المدارس اعتباراً من ١٤ فبراير المقبل استعدادا للفصل الدراسي الثاني وامتحانات التيرم الاول ،مؤكدين ان هذا الكلام عاري تماما من الصحة ، مؤكدين علي ان وزارة التربية والتعليم حتي هذة اللحظة لم تصدر اي قرارات تخص العملية الامتحانية او استئناف العام الدراسي ، او اي اتخاذ اي اجراءات بعد 20 فبراير .

فيما نفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من اصدار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات بشأن عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي، مؤكدة أن هذا الامر مجرد شائعة عارية من الصحة.

واكدت المصادر أن الدكتور طارق شوقي ملتزما بما اعلنه سابقا في اعلان كافة تفاصيل استئناف العام الدراسي الحالي وبدء الفصل الدراسي الثاني وكيفية عقد امتحانات الفصل الدراسي الاول الاحد القادم الموافق 14 فبراير، مؤكدة على أن وزيرالتعليم لن يعلن اية تفاصيل عن آليات عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول قبل 14 فبراير الجاري .

وزارة التربية والتعليم ترد على حذف اجزاء من المناهج والغاء الاجازات للمعلمين من يوم ١٤ فبراير

هناء خيري

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة