JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

بدء انتحابات مجلس النواب "المرحلة الثانية" لمعرفة مقر لجنتك الانتخابيه بثلاث طرق هنا



 


بدء انتحابات مجلس النواب "المرحلة الثانية" لمعرقة مقر لجنتك الانتخابيه بثلاث طرق هنا 

بدأ التصويت بلجان الاقتراع للمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل بعد انتهائه بالخارج، والذي استمر ثلاثة أيام سابقة. هذا ويستمر التصويت داخل اللجان الانتخابية من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء ، بمراعاة الإجراءات الاحترازية خلال عملية التصويت بارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

اولا الاستعلام من موقع اللجنه العليا للانتخابات الكترونيا بادخال الرقم القومى  

لمعرفة لجنتك الانتخابيه اضغط هنا 

الطريقة الثانية لمعرفة لجنتك الانتخابية تتيح الهيئة الوطنية للانتخابات خدمة التحقق من الوجود بقاعدة بيانات الناخبين، كما تتيح تباعا التحقق من بيانات اللجنة الانتخابية من خلال الرسائل القصيرة على الهاتف المحمول من جميع الشبكات على الرقم الموحد 5151، على أن تتضمن الرسالة الرقم القومي للناخب المكون من 14 رقما.

الطريقة الثالثة لمعرفة لجنتك الانتخابية تتمثل الطريقة الثالثة في معرفة لجنتك الانتخابية الاتصال بمركز اتصال دليل 141، أو بأقسام/ مراكز الشرطة.

حيث تجرى عملية الانتخاب فى المرحلة الثانية في 13 محافظة، وهي: القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء. وبدأت الجولة الأولى للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقة 4 و5 و6 نوفمبر الجاري، وتجرى فى الداخل يومى السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر، وتعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الثانية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر.

بدء انتحابات مجلس النواب "المرحلة الثانية" لمعرفة مقر لجنتك الانتخابيه بثلاث طرق هنا

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة