JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

الارصاد الجوية.. غداً امطار غزيرة باغلب المناطق ودرجات الحرارة المتوقعه بالمحافظات هنا



 


الارصاد الجوية.. غداً امطار غزيرة باغلب المناطق ودرجات المتوقعه بالمحافظات هنا

اعلنت هيئة الارصاد الجوية استمرار انخفاض درجات الحرارة حيث يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة وطقس معتدل على السواحل والرياح معتدلة تنشط على أقصى الغرب، و طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة. اما طقس شمال الصعيد معتدل والرياح معتدلة وأيضا على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

كما تتعرض البلاد لفرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق بشمال الوجه البحرى البحيرة وكفر الشيخ ،  وأمطار متوسطة لغزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية  السلوم - مطروح - الاسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش  ) ، وفرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الصعيد ، وفرص أمطار على جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين 

اما الطقس ليلا يكون بارد على القاهرة والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الغربية، لطيفا على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء. 

درجات الحرارة غدا الأحد 

 القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 16 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة.

الارصاد الجوية.. غداً امطار غزيرة باغلب المناطق ودرجات الحرارة المتوقعه بالمحافظات هنا

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider