JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

نتيجة الدبلومات الفنية - زراعى - صناعى - تجارى - فندقى




نتيجة الدبلومات الفنية - زراعى - صناعى - تجارى - فندقى

كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ستكون نهاية شهر أغسطس الجاري أو بداية سبتمبر المقبل. حيث انتهت كنترولات الدبلومات الفنية من التصحيح الشامل لامتحانات شهادة الدبلومات الفنية أواخر الأسبوع الماضي، على أن يتم إعلان النتيجة نهاية أغسطس الجارى.
ولقد بدا التصحيح منذ السبت الماضى 8  أغسطس وبدأت الوزارة فى متابعة أعمال التقدير بعد أن تم الانتهاء من الامتحانات الخميس 13 أغسطس موضحا أنه سيتم تطبيق قواعد الرأفة على الطلاب وإعلان النتيجة عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، نهاية الشهر الجارى وبحد أقصى بداية سبتمبر المقبل.
وكشف نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى أن متوسط حالة الغش يوميا ومحاولات التصوير باستخدام المحمول خلال فترة انعقاد امتحانات الدبلومات الفنية ما بين 10 إلى 15 حالة، موضحا أنه تم رصد أكثر من 30 حالة فى أحد أيام الامتحانات.
واضاف مجاهد سنعلن مع إعلان نتيجة الامتحانات حصر كامل بجميع حالات الغش ونوعية العقاب الذى تم تطبيقه فى كل حالة بواسطة الشئون القانونية، كما حدث مع نتيجة الثانوية العامة هذا العام، موضحا أن هناك عقوبات على كل من أخل بامتحانات الدبلومات الفنية.
نتيجة الدبلومات الفنية - زراعى - صناعى - تجارى - فندقى

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider