JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

جداول خفض مبالغ مقابل التصالح لمخالفات البناء لجميع المواطنين.. الاسعار الجديدة




جداول خفض مبالغ مقابل التصالح لمخالفات البناء لجميع المواطنين.. الاسعار الجديدة
اصدر اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا قرار رسمى بخفض مبالغ مقابل التصالح وتقنين الاوضاع لبعض مخالفات البناء وفقا لتوجيهات القيادة السياسية للتيسير على المواطنين ومراعاة الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق الاستقرار الاجتماعى واستجابة لمطالب المواطنين راغبى التصالح فى مخالفات البناء.
وجاء هذا القرار طبقا لاحكام القانون 17 لسنه 2019 والقانون رقم 1 لسنه 2020 ولاتحتخا التنفيذيه ووفقا لما انتهت اليه اللجان المشكلة لاعادة تقدير قيم مقابل التصالح بالجداول المرفقة 
محافظات اخرى على على التلجرام هنا 
كما أصدر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة القرار رقم 3967 لسنة 2020 بشأن تخفيض قيمة رسوم التصالح في مخالفات البناء بعدد من أحياء المنطقة الشمالية 
أولًا.. منطقة (أ) تشمل الشوارع الرئيسية والميادين بالحي، ويبلغ السعر مقابل التصالح على المتر الواحد في هذه المناطق 600 جنيه للسكني و800 جنيه للتجاري و700 جنيه للإداري و600 جنيه للصناعي.

ثانيا المنطقة (ب) تشمل الشوارع التي يزيد اتساعها عن 10 أمتار، ويبلغ السعر مقابل التصالح على المتر الواحد في هذه المناطق 360 جنيها للسكني و420 جنيها للإداري و480 جنيها للتجاري و360 جنيها للصناعي.


ثالثا.. المنطقة (ج) تشمل الشوارع الأقل من 10 أمتار، ويبلغ السعر مقابل التصالح على المتر الواحد في هذه المناطق 216 جنيها للسكني و252 جنيها للإداري و288 جنيها للتجاري و180 جنيها للصناعي

المسطح عن 2000 جنيه.

متى يتم تحصيل مقابل التصالح؟

طبقا للائحة التنفيذية للقانون يتم تحصيل مقابل التصالح بعد موافقة اللجنة الفنية على التصالح واحتساب قيمة إجمالي مقابل التصالح وتقنين الأوضاع إخطار ذوى الشأن بالسداد.
هل يمكن تقسيط المبلغ المطلوب التصالح على المخالفات؟

طبقا للمادة الخامسة من القانون والمادة 11 من اللائحة التنفيذية يجوز أداء مقابل التصالح وتقنين الأوضاع على أقساط لا تتجاوز مدتها ثلاث سنوات، على أن يتم سداد مقدم تقسيط بمبلغ 25% على الأقل من القيمة الإجمالية مقابل التصالح في خلال ستين يوما من تاريخ موافقة اللجنة على الطلب، وفي حال تأخر سداد أي قسط من الأقساط عن المدة ثلاث سنوات يتم رفض طلب التصالح وفي جميع الأحوال لا يجوز إصدار قرار بقبول التصالح إلا بعد سداد كافة اقساط.









جداول خفض مبالغ مقابل التصالح لمخالفات البناء لجميع المواطنين.. الاسعار الجديدة

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider