JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

اوائل الثانوية العامة 50 طالب وطالبة تقريباً.. تفاصيل الاوائل والنتيجة





    اوائل الثانوية العامة 50 طالب وطالبة تقريباً..  تفاصيل الاوائل والنتيجة
اعلان نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا
كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم اخبار عن حصول طالبة على الترتيب الأول على الجمهورية في نتيجة الشهادة الثانوية والطالبة من القاهرة بمدرسة حكومية  شعبة علمي علوم وحاصلة على ٤٠٩.٥ درجة.
واضافت المصادر ذاتها أن أعداد أوائل الثانوية العامة لهذا العام ٢٠٢٠ يتراوح مابين  ٤٨ لـ٥٠ طالبا وطالبة وفقا لجريدة الدستور على ان يتم اعتماد النتيجة الثلاثاء القادم واعلانها يوم الاربعاء رسميا . 
وأشارت المصادر بالنسبه للاعداد من الشعب العلمية فان عدد الأوائل الشعبة الادبية أكثر من شعبتي علمي علوم وعلمي رياضة كما أن عدد الفتيات في الأوائل أكثر الطلاب الذكور 
هذا وينتظر أوائل الثانوية العامة 2020 العديد من الامتيازات والتي اعتاد الأوائل على الحصول عليها بعد عام من الجد والاجتهاد مما يجعل تكريمهم وتقديرهم واحد من أهم أولويات الدولة بكل مؤسساتها تبدأ بتهنئة تليفونية من وزير التربية والتعليم وتستمر برحلات ومنح وتكريمات مستمر، لدفعة شهدت ظروفا استثنائية وإجراءات احترازية هي الأولى من نوعها جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.
اعلان نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا
اما بالنسبه للطلاب المستفيدين من درجات الرأفة كشفت المصادر إن 60 ألف طالب تقريبًا بالثانوية العامة بشعبها الثلاثة علمي علوم وعلمي رياضة وأدبى استفادوا من قواعد الرأفة الجديدة بحوالى 10% من النهاية العظمى لكل مادة والتى اقرها دكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم للظروف الراهنه حيث ان الدرجة النهائية للمادة التي يكون مجموع درجاتها 60 درجة تكون درجات الرأفة بها 6 درجات أما المادة التي يكون مجموع درجاتها 50 درجة فتكون درجة الرأفة بها 5 درجات 
وتنطبق درجات الرأفة على الطلاب الذين ستتغير حالتهم من راسب إلى ناجح فقط. علما بانه لم يتم اعلان النتيجة وسيتم اعلان النتيجة يوم الاربعاء القادم رسميا وانتظرونا على خبر عاجل وعرض النتيجة قبل اى حد تانى. 
اوائل الثانوية العامة 50 طالب وطالبة تقريباً..  تفاصيل الاوائل والنتيجة

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider