JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

التعليم- حصول 2070 طالب على درجات زيادة بتظلمات الثانوية العامة حتى الان



التعليم- حصول 2070 طالب على درجات زيادة بتظلمات الثانوية العامة حتى الان 
اعلن الدكتور حجازى نائب وزير التعليم  ورئيس امتحانات الثانوية العامة فى بيان رسمى مراجعة جميع "شيتات" حالة الطالبة سلمى حاتم التى تم تعديل درجاتها فى مادة اللغة العربية من 40 إلى 75 درجة نتيجة خطأ بلجنة النظام والمراقبة
ولم تظهر أى أخطاء وأن جميع الدرجات الموجودة على الكراسات مطابقة تماما لما هو مرصود بـ"الشيتات" اليدوية والمميكنة ولا يوجد أى كشط أو تعديل ما ينافى ما تناولته بعض وسائل الإعلام.
وأشار نائب الوزير إلى أن الخطأ فى حالة الطالبة سلمى حاتم فردى ومن الصعب تكراره ولا يمكن تعميمه. حيث تم إحالة جميع المتسببين فى هذا الخطأ للتحقيق وإيقافهم عن العمل بلجنة النظام والمراقبة
ولفت إلى أنه حتى الآن تم تعديل الدرجات 2070 كراسة بمختلف المواد بما يتراوح بين "نصف درجة" إلى 6 درجات وتم إعلام الطلاب عن طريق الموقع الإلكترونى لنتائج التظلمات و تم إرسال خطوط الطلاب إلى مكتب تنسيق القبول بالمعاهد والجامعات لتعديل النتائج.

واضاف حجازى "يجرى استكمال أعمال فحص كراسات الطلاب المتضررين من نتائجهم وسيتم الإعلان تباعا عن نتائج ذلك الفحص وسيتم الإعلان عن إجمالى عدد المتقدمين بتظلمات، وإجمالى عدد المستفيدين من تظلمهم بعد الانتهاء من جميع التظلمات".
التعليم- حصول 2070 طالب على درجات زيادة بتظلمات الثانوية العامة حتى الان

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider