JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

كائنات فضائية ستغزو الارض فى 2020.. عالم فلكى شهير




كائنات فضائية ستغزو الارض فى 2020.. عالم فلكى شهير
كشف عالم الفضاء والفلك الأرمانى الشهير جاريك إسرائيليان فى تصريحات لصن البريطانية من المنتظر أن تهبط على الكرة الأرضية كائنات فضائية شديدة الذكاء خلال السنوات القليلة القادمة. حيث يبدأ البشر بالتعرف إلى تلك الكائنات الفضائية والتعامل معها خلال السنوات المقبلة خلال التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهدها العالم.  وأضاف: سيكون الأمر مثيراً جداً للعلم، لكنني أعتقد أنه سيجعلنا ندرك أن الحياة شيء لا يصدق، ومن الأفضل أن نعتني بما نقوم به على كوكبنا.
يمتلك دكتور جاريك إسرائيليان، عقود من الخبرة العلمية في مجال الفيزياء الفلكية ونشر أكثر من 500 بحث علمي حول الثقوب السوداء والنجوم النيوترونية وغير ذلك. بالاضافة إلى أنه مؤسس (Starmus Festival) وهو مؤتمر سنوي عالمي، الأكبر من نوعه، يقوم بالتركيز على الاكتشافات الفضائية والاعلان عنها، ويشارك فيه علماء فضاء وفلك ومهتمون وصحافيون من مختلف أنحاء العالم.
هذا ويمتلك دكتور جاريك إسرائيليان خبره علمية كبيرة في مجال الفيزياء الفلكية ونشر أكثر من 500 بحث علمي حول الثقوب السوداء والنجوم النيوترونية وغير ذلك. بالاضافة إلى أنه مؤسس (Starmus Festival) وهو مؤتمر سنوي عالمي، الأكبر من نوعه، يقوم بالتركيز على الاكتشافات الفضائية والاعلان عنها، ويشارك فيه علماء فضاء وفلك ومهتمون وصحافيون من مختلف أنحاء العالم.
كائنات فضائية ستغزو الارض فى 2020.. عالم فلكى شهير

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider