JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

اتجاهات لاستمرار الدروس الخصوصية بعمل عقود مع المعلمين لترخيص السناتر ودفع ضرائب

اتجاهات لاستمرار الدروس الخصوصية بعمل عقود مع المعلمين لترخيص السناتر ودفع ضرائب 




كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم عن مقترحات للتعامل مع سناتر الدروس الخصوصية خلال الأيام المقبلة حيث انه  يوجد اتجاهات ومقترحات مختلفة حول مصير سناتر الدروس الخصوصية الفترةالمقبلة حيث يدرس وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي يدرس جميع المقترحات لكى تتمكن الوزارة من وضع خطة تعامل الوزارة مع سناتر الدروس الخصوصية.
ومن ضمن المقترحات ترخيص جميع السناتر، بالإضافة إلى أن يتم تقنين وضعها عن طريق عدة آليات معينه يتم وضعها من قبل الحكومة. عن طريق ترخيص جميع السناتر بعد التاكد من مطابقتها لمواصفات تحددها وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى حصول الدولة على ضرائب من هذه السناتر  على ان يتم دفع نسبة لوزارة التربية والتعليم تستخدمها الوزارة لدعم المدارس الحكومية وأيضا تطوير العملية التعليمية وتخصيص مكافآت لمعلمي المدارس الحكومية.
وبالتالى سيؤدى هذا الى معرفة الوزارة بكل كبيرة وصغيرة ععن المعلمين الذين يعملون بالسناتر والفحص الأمني لهم بالإضافة إلى إلزام المعلم بعقد مع التربية والتعليم حتى يمكن للوزارة معاقبته ومحاسبته حال عمل أي خطأ قائلة 
 يحدث كوارث في سناتر كثيرة ولازم نحط لها حد خوفا على أولادنا وبناتنا.
كما من خلال تلك الاليات ستتمكن الوزارة من إيجاد تسعيرة لهذه السناتر حتى يتم التخفيف على أولياء الأمور فلن تصل سعر الحصص إلى ٦٠٠ أو ٧٠٠ جنيه بتسعيرات محددة لجميع السناتر.
وذكرت المصادر أن هذه الآليات مجرد مقترحات يتم مناقشتها ودراستها للتعامل بكل حزم مع سناتر الدروس الخصوصية الأيام المقبلة حال فتحها، مؤكدة أن الوزارة عقب الوصول لحل أو آلية معينة للتعامل مع أصحاب سناتر الدروس الخصوصية سيتم الإعلان عنها رسميا.
اتجاهات لاستمرار الدروس الخصوصية بعمل عقود مع المعلمين لترخيص السناتر ودفع ضرائب

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider