JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

واتساب .. قريبا يعلن ميزة ينتظرها الجميع





واتساب .. قريبا يعلن ميزة  ينتظرها الجميع
اقتربت شركة واتساب بعد العمل سنوات من إطلاق ميزة منتظرة لمئات الملايين من المستخدمين حول العالم بان يُستخدم نفس رقم الهاتف على أكثر من جهاز كبرنامج تيليجرام ما يجعله منافساً قوياً من هذه الناحية.
حيث ظهر في نسخة تجريبية على أندرويد من واتساب تحمل الرقم 2.20.196.8 خيار جديد ضمن قائمة الأزرار الثلاثة يدعى Linked Devices يمكن للمستخدم من خلاله إدارة أجهزته المختلفة التى يستخدم فيها واتساب بنفس رقم الهاتف.
حيث انه من تلك القائمة يمكن إضافة 4 أجهزة مختلفة تملكها تستخدم فيها الخدمة بنفس الرقم. ويمكن الازالة من الأجهزة واستبدالها بجهاز آخر وخاصية معرفة آخر اتصال لها بالإنترنت. ولا توجد معلومات حالية تحدد إن كانت هذه الميزة تحتاج للمزامنة اللحظية أيضاً كما هو الحال في واتساب ويب حينها ستكون الفائدة محدودة منها ويامل المستخدمون انزتوفرها الشركة بدون الاتصال بالانترنت من اجهزة المستخدم الاخرى  والجدير بالذكر ان تلك الميزة مازالت قيد التطوير والاختبار ولا معلومات بعد عن موعد إطلاقها رسمياً لكن طالما أنها ظهرت في نسخة تجريبية من تطبيق أندرويد يعني أنها أصبحت أقرب للإطلاق بحسب ما تظهره نتائج الاختبارات والاستخدام الأولية.
واتساب .. قريبا يعلن ميزة  ينتظرها الجميع

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider