JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

وزيرة الهجرة.. القبض على المعتدي على الشاب المصري بالكويت




وزيرة الهجرة.. القبض على المعتدي على الشاب المصري بالكويت   
اعلن قنصل مصر العام بالكويت ان حادث تعدى كويتى على مصرى بالصفع على الوجه فردي وجهة العمل متضامنة بالكامل مع الشاب جاء هذا بعد ان تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع السفير هشام عسران قنصل عام مصر بالكويت لمتابعة موقف الشاب المصري الذي تعرض للاعتداء من قبل أحد المواطنين أثناء تأدية عمله.
وأكدت السفيرة نبيلة مكرم على تقديرها لسرعة التحرك من قبل القنصلية العامة وكذلك من قبل السلطات الكويتية وعدم تفريقها بين الكويتين والمصريين على اراضيها 
وقد أكد السفير هشام عسران أن الحادث فردي لا يمثل متانة العلاقات الثنائية بين الشعبين واستقرار مئات الآلاف من العمالة المصرية بدولة الكويت.
جاء هذا بعد ان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ت فيديو تعرض مصري مقيم بدولة الكويت يعمل كاشير بجمعية صباح الأحمد لاعتداء بالضرب من قبل مواطن كويتي.
لمشاهدة لحظات ضرب الكويتى للمصرى هنا 
حيث سجلت كاميرات المراقبة في أحد المحلات واقعة التعدي للكويتي بالضرب على موظف مصري اثناء تأدية عمله حيث يعمل الشاب كاشير في سوبر ماركت. حيث قام الكويتي بالتعدي بالصفع على وجه وليد ثلاث مرات دون مراعاة لأي حقوق لذلك الموظف وواثقت كاميرات المراقبة في السوبر ماركت الواقعة ومحاوله المرأه الدفاع عن الشاب وليد المصرى وعدم مقدرة وليد الرد عليه لمراعاه عمله
كما أوضح القنصل العام أنه تم إلقاء القبض على المعتدي وتم تسجيل القضية جنحة ويتم متابعة القضية
وتواصل الجهات المعنية بالكويت مع الشاب المصري وليد الذي تم الاعتداء عليه، وكذلك أعلنت جمعية صباح الأحمد التابع لها المتجر تضامنها مع الشاب يتقدمهم رئيسها ناصر ذعار العتيبي.

وزيرة الهجرة.. القبض على المعتدي على الشاب المصري بالكويت

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider