JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

شاب يعود من الموت بعد دفنه بـ 7 اشهر تفاصيل الحادثه للشاب الميت الحى هنا

شاب يعود من الموت بعد دفنه بـ 7 اشهر تفاصيل الحادثه للشاب الميت الحى هنا



كشف السيد محمد السيد الجمال شقيق الشاب الذي عثر عليه بعد 7 أشهر من وفاته ودفنه من قبل اسرته واخذ عزاءه من شهور خلال اتصال هاتفي ببرنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية حيث يروى شقيقة إنه بعد اختفاء اخيه لعدة أيام وبعد البحث عنه توصل إلى أنه توفي وجثمانه في المستشفى وحيث ان شقيقتي الكبرى تعرفت عليه في المشرحة وتعرفت عليه وأنا شفته 99.9% هو أخويا ورآه زوج اختى شاهدهه وتعرف عليه وقمنا بإنهاء إجراءات الدفن . وذكر الجمال اننى والاسرة نعيش حالة صدمة وذهول شديدين الآن بعدما ظهر شقيقه حيا وفى حالة نفسية سيئة ونناشد المسؤولين حل الأمر نرجوا تقديم المساعدة الطبية لشقيقي.
اكبر جروب اخبارى فى مصر من هنا
جاء هذا بعد ان عثر أهالي كفر الحصر في الشرقية على شخص فى العقد الرابع من العمر يعاني من مرض نفسي، وسبق أن تم دفنه منذ 6 أشهر ونصف ووجده أحد شباب القرية داخل مقابر القرية وقام بتسليمه لأسرته.
ويعمل هذا الشاب مدرس وكان طبيعيا الا انه تعرض منذ 4 سنوات لمرض نفسي وكان يتغيب عن المنزل لمدة شهر ويعود الا انه خرج ولم يعد واختفى في شهر يناير 2020، لمدة 7 شهور ونصف وكانت أسرته في رحلة بحث عنه جاء اتصال من مستشفى الأحرار بوصف شخص متوفى مجهول الهوية فأسرعوا إلى المستشفى للتعرف عليه وشاهدوا جثته داخل المشرحة، وكان ذا شعر طويل وملامحه متشابهة مع ملامح نجلهم مع تغيير بسيط جعل إحدى شقيقاته تشك أنه ليس هو، فيما أجمع باقي أفراد الأسرة أنه هو نجلهم المتوفى، وتم أخذ عينة من قبل الطب الشرعي من أحد أشقائه ولكن نتيجتها لم تظهر حتى الآن.
وأضافت الشرطة انه تم استلام جثته وإنهاء إجراءت التصريح بالدفن فى 21 مارس إلى أن شاهده أحد أهالي القرية مجددا أمس يتجول فى القرية وقام أحد الشباب بتتبعه حتى وجده يتجه نحو المقابر للنوم فيها فاتصل بعدد من الشباب وتم التحفظ عليه وإخطار الأجهزة الأمنية.
شاب يعود من الموت بعد دفنه بـ 7 اشهر تفاصيل الحادثه للشاب الميت الحى هنا

هناء خيرى

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة