JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

الصحة العالمية..ادلة جديدة تثبت انتقال كورونا عبر الهواء وتحذر "لم نر شيئا كهذا منذ 100عام"

الصحة العالمية.. ادلة جديدة تثبت انتقال كورونا عبر الهواء وتحذر "لم نر شيئا كهذا الفيروس منذ 100عام"
كشف مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدانوم غيبريسوس إن انتشار فيروس كورونا يتسارع ولم يبلغ ذروته بعد  وقال "لم نر شيئا من هذا القبيل منذ 1918" حيث انتشر حينها وباء الإنفلونزا الإسبانية الذى ادى لوفاه عشرات ملايين الأشخاص حول العالم وهذا الفيروس بسرعه انتشارة لم نراه منذ 100عام واضاف ادانوم عدم وجود اى بلد محصن ليس هناك بلد بعيدة عن الفيروس  ولا يمكن لأي شخص أن يكون بمنأى من الوباء.




وقد عدلت الصحى العالمية من ارشاداتها تجاه كورونا بعد اعترافها بـوجود ادلة على انتشار فيروس كورونا التاجي الجديد من خلال الهواء الجوى . 
حيث حدد 239 عالما في 32 دولة الأدلة التي يقولون إنها تظهر أن جزيئات الفيروس العائمة يمكن أن تصيب الأشخاص الذين يتنفسونها من خلال الهواء لأن هذه الجسيمات صغيرة فانها يمكن أن تستمر في الهواء كان العلماء في المجموعة يحثون منظمة الصحة العالمية على تحديث إرشاداتها.
وقالت بينيديتا أليجرانزي المديرة التقنية لمنظمة الصحة العالمية للوقاية من العدوى ومكافحتها انه ثبت وجود أدلة عن انتقال الفيروس التاجي المحمول جواً لكنها لم تكن نهائية مشيرة إلى أنه لا يمكن استبعاد احتمال انتقال الفيروس بالهواء في الأماكن العامة، وخاصة في ظروف محددة للغاية والأماكن المزدحمة والمغلقة وذات التهوية الضعيفة  ومع ذلك يجب جمع الأدلة وتفسيرها ونواصل دعم ذلك.

الصحة العالمية..ادلة جديدة تثبت انتقال كورونا عبر الهواء وتحذر "لم نر شيئا كهذا منذ 100عام"

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider