JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

تريند تويتر.. الاسبوع القادم نهايه العالم

تريند تويتر.. الاسبوع القادم نهايه العالم 
نظريه نهايه العالم يتداولها العديد من النشطاء خلال الاونه الاخيرة واحدث مايقال ان نهايه العالم الاسبوع المقبل، ونشأت نظرية يوم القيامة من حقيقة أن تقويم المايا امتد 5125  سنة بدءا من 3114 قبل الميلاد حتى 21 ديسمبر 2012 وحذر مروجو تلك الاخبار ان هناك كارثه كبيره ستحدث ويقال ان قراءة تقويم المايا كانت خاطئة حيث لم ينته العالم فى 21 ديسمبر 2012 كما تنبأ به التقويم سابقا 
وطبقا للنظرية الجديدة فان يوم القيامة او نهايه العالم من المتوقع ان يكون تاريخه 21 يونيو 2020.



وياتى هذا التنبؤ من انه عند التحويل من التقويم اليولياني إلى التقويم الغريغوري حدث خطأ وأصبح هناك فارق قدره 11 يوما في كل عام. 
 ووفقا لصحيفة ذي صن البريطانية غرد العالم باولو تاغالوغوين عبر "تويتر" قائلا باتباع التقويم اليولياني، فنحن تقنيا في عام 2012. وان عدد الأيام الضائعة فى السنة بسبب التحول إلى التقويم الغريغوري هو 11 يوما ولمدة 268 عاما باستخدام التقويم الغريغوري (1752-2020) وقع فقدان 11 يوما سنويا، ما يساوي 2948 يوما. و2948 يوما/365 يوما (سنويا) يساوي 8 سنوات".    
وإذا كانت حسابات تاغالوغوين صحيحة، بإضافة جميع الأيام الفائتة، فإن تاريخ يوم القيامة بحسب تقويم المايا هو الأسبوع القادم أو الذى يلية وقال ناشط اخر  "عندما تحول العالم إلى التقويم الغريغوري في القرن الثامن عشر فقدنا حوالي ثمانية أعوام في التحول. لذا نعم تقنيا هذا العام هو 2012".

تريند تويتر.. الاسبوع القادم نهايه العالم

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      Slider