عاجل

3/28/2020


الحكومة المصرية توافق على صرف العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات التفاصيل للتطبيق هنا

الحكومة المصرية توافق على صرف العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات التفاصيل للتطبيق هنا
كتبت.. هناء خيرى
اعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي انه في إطار جهود الدولة لتحسين أحوال أصحاب المعاشات وتحقيق المساواة بينهم وبناء على توجيهات السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الموافقه على مشروع قانون لصرف العلاوات الخمس بعد عرضه علي مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي 
بان يتم صرف زيادة تضاف إلى معاش الأجر المتغير لأصحاب المعاشات المستحقة اعتباراً من 1/7/2006 بواقع 80% من قيمة العلاوات الخاصة التي لم تضم إلى الأجر الأساسي حتى تاريخ استحقاق المعاش، مع صرف الفروق المالية المستحقة بحد أقصي خمس سنوات اعتبارا من تاريخ العمل بالقانون. على ان يتم تعديل معاشات الحالات التي انتهت خدمتها وتستحق المعاش بدءا من 1/7/2006 وذلك بإضافة 80% من قيمة العلاوات الخاصة التي لم تضم إلى الأجر الأساسي حتى تاريخ لستحقاق المعاش وكذلك تعديل قيمة زيادات المعاش التي استحقت من عام 2011 حتى آخر زيادة للمعاش.
وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه سيتم صرف الزيادة في المعاش مع معاش شهر يوليو 2020 للمستفيدين من القانون سواء كان صاحب المعاش نفسه أو المستحقين لمعاش المتوفى بنسبة المنصرف في المعاش لكل منهم.
كما سيتم صرف متجمد الفروق المستحقة لمدة خمس سنوات سابقة من تاريخ العمل بالقانون ويحدد مواعيد صرف هذا المتجمد بقرار من رئيس مجلس الوزراء وفق جدول زمني سيتم إعلانه يحدد قيم ومواعيد الصرف للمستحقين بداية من يوليو المقبل. 




سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الحكومة المصرية توافق على صرف العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات التفاصيل للتطبيق هنا Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى
Slider