3/14/2020


وزارة التعليم و ٦ قرارات تخص تعطيل الدراسه والامتحانات واجراءات فيروس كورونا


اعلنت اعلنت التربية والتعليم ٦ قرارات خلال الفتره السابقه والحاليه تخص تعطيل الدراسة ومواعيد الامتحانات والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا كالتالى : 
اولها تأجيل الدراسة لمدة يومين هما الخميس الماضى 12 مارس الجارى واليوم السبت بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار حرصا على سلامة الطلاب، كما وجهت الوزارة مديريات التربية والتعليم بتجهيز المدارس لاستقبال الطلاب غدا الأحد.
- اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم قرار وقائى خاص  بمدرسة سيتي الدولية بالزمالك في القاهرة وفرض "عزل ذاتي" على طلابها والمعلمين والإدارة المدرسية لمدة 14 يوما كإجراء وقائي لاختلاط بين أحد أولياء مور مع أحد المصابين الأجانب.
استمرار امتحانات الدبلومة الأمريكية في موعدها اليوم السبت، مع تأجيل الدراسة، مؤكدة لظروف حالة الطقس التي تمر بها البلاد 
تأجيل امتحانات أبنائنا في الخارج بالبلاد التى قامت بتعليق الدراسة بها لحين استئناف الدراسة، كما قرر سريان امتحانات أبنائنا في الخارج بالبلاد التي لم تعلق الدراسة، في موعدها كما هو محدد من قبل.
قرارقصدر بموافقة الدكتور رضا حجازى  نائب الوزير لشئون المعلمين على تأجيل اختبارات الترقي للمعلمين طبقا للتالي :
 المقرر اختبارهم يوم السبت 14 مارس 2020 يؤجل إلى السبت 18 إبريل 2020، والاختبارات المقرر عقدها يوم الأحد 15 مارس تؤجل  إلى يوم الأحد 19 إبريل 2020، والمقرر اختبارهم يوم الاثنين الموافق 16 مارس يؤجل إلي يوم الثلاثاء 21 أبريل 2020، عدا ذلك يلتزم  المعلمين بموعد وتاريخ الإختبارات المحددة في إخطاراتهم.
- نفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تأجيل الدراسة لمدة أسبوعين مؤكدة أنه لم يصدر أى قرار بشأن تأجيل الدراسة لمدة أسبوعين وما تم تداولة لدولة أخرى غير مصر ودعت وسائل الاعلام وللقنوات الاخباريه بتوخى الحرص فى نشر للاخبار
سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: وزارة التعليم و ٦ قرارات تخص تعطيل الدراسه والامتحانات واجراءات فيروس كورونا Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى