JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

وزارة المالية _ توافق على تدبير 11 مليار جنية لموازنة التربية والتعليم بالموازنه الجديدة ٢٠٢٠ والتفاصيل هنا


وافقت وزارة المالية متطلبات وزير التربية والتغليم بتوفير 11 مليار جنيه زيادة عن موازنتها المعتمدة، وذلك لدفع متأخرات هيئة الأبنية التعليمية واستكمال مشروع تطوير التعليم .
وكشف مصدر مسئول بوزارة المالية ، أنه سيتم تدبير 11 مليار جنيه طالبت بها وزارة التربية والتعليم زيادة عن المخصص لها في الموازنة الجديدة، حيث ستدبر وزارة المالية 2.5 مليار جنيه متأخرات هيئة الأبنية التعليمية من خلال الموازنة الحالية، و8.5 مليار من بنود فائضة في الموازنة .


وأكد ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان ، أن وزير التربية التعليم طالب بـ 135 مليار جنيه كإجمالي مخصصاته في الموازنة الجديدة ولكن وزارة المالية خصصت له 99 مليار جنيه فقط ، لافتًا إلى أن هذا ما تسبب في الأزمة.
وأضاف "عمر"، أن وزارة المالية طالبت وزير التعليم بتحديد أولوياته فطالب بـ 11 مليار جنيه، وهذا ما ستوفره المالية الأحد القادم ومنهم 2.5 مليار أوصت بهم لجنة الخطة والموازنة، وعلى ذلك سيكون إجمالي موازنة التربية والتعليم 110 مليارات جنيه، مؤكدًا أن وزير المالية الدكتور محمد معيط متعاون جدًا ، ومن أفضل وزراء المالية. 
حيث ان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، طالب فى مجلس النواب، بزيادة ميزانية التعليم فى الموازنة العامة للدولة من 99 مليار جنيه إلى 110 مليارات جنيه بزيادة قدرها 11 مليار جنيه، لاستكمال مشروع تطوير التعليم.
وزارة المالية _ توافق على تدبير  11 مليار جنية لموازنة التربية والتعليم بالموازنه الجديدة ٢٠٢٠ والتفاصيل هنا

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    Slider