JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

عاجل .. رد الحكومة بشأن رواتب المعلمين وصرف الحوافز و المكافآت و العلاوات وعدم تجميد الرواتب واحقية المعلمين فى الاجر المكمل


حصل خبر عاجل على رد التنظيم والادارة ووزارة التخطيط و المتابعة و الاصلاح الإداري على طلب احاطة من مجلس النواب للمطالبه ببحث احوال المعلمين الماديه ومدى امكانيه الغاء تجميد الاساسى على ٢٠١٤،حيث وضح البيان انه لم يتم تجميد الاساسى على حد قول البيان وانما المعلمين يحصلون على كافة المزايا الماليه التى يحصل عليها الموظفين المخاطبين بقانون الخدمه المدنيه ؛ بشان العلاوات الدوريه والاستثنائية  .
واوضح البيان المعلمين يتمتعون ايضا بمزايا ماليه من صرف بدل معلم وقدره ٥٠% من الاجر الاساسى ، وبدل اعتماد يتراوح من ١٠٠% الى ٢٠٠% من الاجر الاساسى، وتحويلها لمبالغ ماليه مقطوعه هذا بموجب قانون ربط الموازنه ، وكذلك يحصل المعلمين على علاوة الاعباء الوظيفيه من ٣٠٠ الى ٤٢٥ وبالتالى فان المعلمين يحصلون على بدلات وحوافز ورواتب المعلمين تتضمنايضا العلاوات المقرره بقانون الخدمه المدنيه ، هذا بجانب مكافأه الامتحانات ، وذكر البيان انه سيتم تحويل مدى احقيه العاملين بالتعليم فى تقاضى الاجر المكمل وفقا لنص المادة ٨٤ من قانون التعليم لوزاره الماليه لدراسه مدى امكانيه ودراسه الاطار العام الموازنه والاجر المكمل . 
وهذا لم يرضى هذا البيان جموع المعلمين لانها مازالت المشكله قائمة وهى صرف الحوافز على اساسى قديم والخصم والضرائب على اخر اساسى ممايقتص من كل تلك البدلات والحوافز وتصبح لاقيمه لها .



عاجل .. رد الحكومة بشأن رواتب المعلمين وصرف الحوافز و المكافآت و العلاوات وعدم تجميد الرواتب واحقية المعلمين فى الاجر المكمل

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    Slider