3/01/2019


نقابة المعلمين تطالب رسمياً بدعوى قضائية لكل المعلمين بالغاء تجميد الاساسى والمطالبه بأساسى ٢٠١٩ والمطالبة بحافز اثابة ٢٠٠%


اعلنت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين عن رفع دعوى قضائية لالغاء تجميد الاساسى على ٢٠١٤ لجموع المعلمين وقد استعرض الزناتى أخر التطورات في الدعوى القضائية التي أقامتها النقابة، للمطالبة بتطبيق المادة "89" من القانون رقم "155" لسنة 2007 ، والتي تتضمن أحقية المعلمين في حافز الإثابة 200 % ، وكذلك عدم تجميد وتثبيت رواتب المعلمين على أساسي 2014 حيث أن المعلمين لا ينطبق عليهم القانون رقم 81 لسنة 2017 .

وأوضحت هيئة المكتب أن مصر تمر بظروف تاريخية تستوجب على كافة أفراد الشعب المصري ولاسيما المعلمين استنهاض الهمم والوقوف خلف الدولة المصرية كبنيان مرصوص.
وفي سياق أخر، أكد هيئة المكتب متابعتها المتواصلة لأعمال الترميمات والصيانة التي تتم في مصايف المعلمين برأس البر، والتأكد من دقة تنفيذها.
سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: نقابة المعلمين تطالب رسمياً بدعوى قضائية لكل المعلمين بالغاء تجميد الاساسى والمطالبه بأساسى ٢٠١٩ والمطالبة بحافز اثابة ٢٠٠% Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى