2/21/2019


وزارة التربية والتعليم تعلن بدايه الاختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعاقدات يوم ٢٣ فبراير

وزارة التربية والتعليم تعلن بدايه الاختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعاقدات يوم ٢٣ فبراير

وزارة التربية والتعليم تعلن بدايه الاختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعاقدات يوم ٢٣ فبراير ؛ حيث كشف الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم انه تقرر عقد اختبارات تخصصية فى كل مديرية للمعلمين بدءا من بداية الأسبوع المقبل 23 فبراير، وذلك بعد تجهيز القاعات ثم المقابلات الشخصية، مشيرا إلى أن الوزارة سوف تتغاضى عن بعض الشروط فى بعض المحافظات التى لا توجد فيها التخصصات المطلوبة.
حيث سيجرى مسح ميدانى جديد بعد المسابقة لمعرفة العجز والزيادة، استعدادا لمسابقة التعيينات الدائمة الفترة القادمة واختيار من يمتلك المهارات اللازمة من معلمى العقود المؤقتة والمتقدمين فى المسابقة.

حيث سيتم الاختيار وفقا للتخصص المقدم له وإجراء المقابلة الشخصية، ثم إخضاعهم لفترة تدريبية بسيطة ليتسلموا العمل 1 مارس المقبل.

وأضاف أن هذه المسابقة عقد مؤقت غير قابل للتجديد إلا بشروط، مضيفا أن بيانات العجز أولية، مؤكدا أن الوزارة سنقوم بعمل مسح مرة أخرى للوقوف على إعداد العجز الحقيقة.
سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وزارة التربية والتعليم تعلن بدايه الاختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعاقدات يوم ٢٣ فبراير Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى