1/21/2019


مجلس النواب يعد قانون جديد لزيادة الاجور للعاملين بالدولة لمواجهة حالة الغلاء وارتفاع الأسعار

مجلس النواب يعد قانون جديد لزيادة الاجور للعاملين بالدولة لمواجهة حالة الغلاء وارتفاع الأسعار

قالت الدكتورة “سحر عثمان” عضو مجلس النواب، بأنها تقوم في الوقت الحالي بإعداد مشروع قانون لزيادة أجور العاملين في القطاعين العام والخاص، مشيرة إلى كون القانون سيكون عادل إلى أقصى حد ممكن.
حيث ك;فت النائبة سحر عثمان بخصوص القانون الجديد:
“القانون هو الأول من نوعه، لزيادة تتناسب مع الظروف الاقتصادية الراهنة، التي باتت ضرورية وأمر لا بد منه على جميع نواب البرلمان، لتحمل مسؤولياتهم تجاه أبناء دوائرهم، في ظل حالة الغلاء وارتفاع الأسعار”.

” قطاع عريض من المواطنين يشكون من قلة مصادر دخولهم في مقابل مصروفاتهم والتزاماتهم اليومية، خاصة أن الرواتب لم تتحرك منذ سنوات طويلة، وهو أمر لم يعد مقبولًاً”.

وقالت النائبة في تصريحاتها بأن البرلمان لن يقف متفرجًا، وسوف يقوم بدوره في إعادة النظر في منظومة الأجور، مؤكدة بأن رفع رواتب العاملين في القطاعين العام والخاص، وذلك بالتزامن مع تكليفات الرئيس السيسي بإصلاح وهيكلة منظومة الأجور للعاملين في الدولة خلال الفترة المقبلة.

وختم حديثها قائلة: “القوانين الحالية ليس بها أي بند أو نص قانوني يلزم القطاع الخاص، بمنح علاوة غلاء أو زيادة أجور العاملين لديه، وهو ما سيتصدى له مشروع القانون بإعداده”.

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مجلس النواب يعد قانون جديد لزيادة الاجور للعاملين بالدولة لمواجهة حالة الغلاء وارتفاع الأسعار Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى