JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار عاجلة
الصفحة الرئيسية

الاعلان الرسمى لمسابقة الازهر الشريف بجميع المحافظات _ والتقديم على الانترنت


اعلن الأزهر الشريف عن إقامة أول مسابقة عالمية لحفظ القرآن الكريم، في خمسة مستويات، وتنظم المسابقه هيئة كبار العلماء من خلال الاعلان الرسمى على بوابة الازهر والذى جاء وفقا للشروط التالية
ألّا يتجاوَزَ عمرُ المتسابق في المستوى (الأول) أربعين عامًا. ألّا يتجاوَزَ عمرُ المتسابق في المستوى (الثاني) ثلاثين عامًا.
ألّا يتجاوَزَ عمرُ المتسابق في المستوى (الثالث) خمسةً وعشرين عامًا.
ألّا يتجاوَزَ عمرُ المتسابق في المستوى (الرابع) عشرين عامًا. 
ألّا يتجاوَزَ عمرُ المتسابق في المستوى (الخامس) خمسةَ عشرَ عامًا ولا يجوز للمُتسابِق أن يُشارِكَ في أكثرَ من مستوى من مستويات المسابقة.
ثانيًا: من خارج مصر: عن طريق الترشيحات التي تُرسِلها الدول والمراكز الإسلامية، التي يقوم الأزهر الشريف بمخاطبتها رسميًّا، وذلك في موعدٍ أقصاه: آخِر جُمادى الآخِرة، على أن يكونَ المُتسابِق حاملًا لجنسيّة الدولة التي رشّحته. مواعيد المسابقة: التصفيات الأَوَّليّة للمتقدّمين من داخل مصرَ: تكون خلال شهرَي (جُمادى الآخِرة، ورجب). التصفيات العامّة للمُشارِكين من داخل مصرَ وخارجها: من 15 شعبان1440ه، حتّى 22 من الشهر ذاتِه. التصفيات النهائية: من 23 شعبان1440ه، حتّى 28 من الشهر ذاتِه. إعلان النتائج النهائية وتكريم الفائزين: في الاحتفال السنويّ بيوم الأزهر، الموافق 7 رمضان 1440هـ .


الاعلان الرسمى لمسابقة الازهر الشريف بجميع المحافظات _ والتقديم على الانترنت

عاجل agel

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
تعليقات
    الاسمبريد إلكتروني رسالة

    Slider